اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

TCL Electronics: سيتم إنهاء التحقيق 337 ، وستواصل أعمال الولايات المتحدة عملها بشكل طبيعي.

وفقًا لـ PR Newswire ، أُبلغت TCL Electronics Holdings Co.، Ltd. بأن 337 قد شاركوا في نهاية العلاقة القانونية بين TSMC و Gexin واتفاقية ترخيص تبادل براءات الاختراع العالمية لبراءات اختراع تكنولوجيا أشباه الموصلات التي سيتقدم بها الطرفان للحصول على في السنوات العشر المقبلة. سيتم الانتهاء من التحقيق من خلال إنهاء التحقيق. في الوقت نفسه ، ذكر أن أعمال الشركة في الولايات المتحدة ستواصل العمل كما هو مخطط لها.

في السابق ، تقدمت GlobalFoundries بطلب إلى لجنة التجارة الدولية الأمريكية وقدمت 337 تحقيقًا ضد عدد من الشركات بما في ذلك TSMC و TCL. مع الانتهاء من الدعاوى القضائية المتعلقة بالشبكة و TSMC ، سينتهي التحقيق الذي يشمل 337 شركات تصميم الرقاقات وموزعي المكونات ومصنعي الالكترونيات الاستهلاكية من التحقيق ، وقد رفعت الشركة دعوى قضائية ضد الشركة في محكمة المقاطعة الأمريكية. سيتم أيضًا سحب الشكوى في وقت واحد.

ذكرت شركة TCL Electronics Holdings Co.، Ltd. أنه خلال التحقيق ، لم يكن للشركة تأثير كبير على أعمالها في الولايات المتحدة. يسر الشركة أن ترى أن شركاء المنبع سوف يتوصلون بسرعة إلى تسوية وحل النزاع بسلاسة. ستواصل أعمال الشركة في الولايات المتحدة العمل كما هو مخطط لها.