اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

قالت شركة Samsung إنها لن تحد بشكل مصطنع من خطة سعة الذاكرة لبناء مصنع EUV سعة 7nm

على الرغم من أن اليابان أطلقت موجة ثانية من الطلبات الكورية المحظورة في نهاية الأسبوع الماضي ، إلا أنه من المتوقع أن يخضع ما يصل إلى 857 مادة مهمة لقيود تنظيمية على الصادرات الكورية ، والتي قد تؤثر على إنتاج أشباه الموصلات للشركات الكورية ، لكن يبدو أن Samsung لا تتوقف في مجال أشباه الموصلات. توسيع.

في مجال ذاكرة الفلاش والذاكرة وشرائح الذاكرة الأخرى ، قال تقرير أرباح الربع الثاني من سامسونج الذي صدر الأسبوع الماضي ، أرباح التشغيل انخفضت بنسبة 53 ٪ ، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض أسعار الذاكرة ، وهذا الاتجاه لم يتغير ، وقالت سامسونج في النصف الثاني من ذاكرة هذا العام سوف ينخفض ​​مخزون الشريحة ، ولكن لا يزال هناك الكثير من أوجه عدم اليقين في البيئة الخارجية ، ومن الصعب التنبؤ بمدى سرعة سقوط المخزون.

في يوليو ، انخفض سعر عقد الذاكرة مرة أخرى بنسبة 10 ٪ ، ولكن ارتفع السعر الفوري بنسبة 24 ٪ ، لكن سامسونج قالت إن ما إذا كان ارتفاع السعر الفوري يمكن أن يؤثر على سعر العقد على المدى الطويل لا يزال من الصعب القول.

مع انخفاض أسعار الذاكرة والذاكرة المحمولة لعدة أرباع ، انخفضت إيرادات صناع رقائق التخزين في المنبع بشكل حاد. سبق أن اتخذت Micron و SK Hynix تدابير مثل خفض الإنتاج للتأثير على العرض والطلب في السوق. ومع ذلك ، سامسونج حذرة في هذا الصدد. قال المسؤولون التنفيذيون في الشركة إنها لن تخفض الإنتاج بشكل مصطنع ، لكن إنتاج شرائح سامسونج سيعمل بمرونة من أجل الاستجابة للتغيرات في العرض والطلب في السوق في الوقت المناسب.

على الرقاقة المنطقية ، قالت سامسونغ إن خط إنتاج EUV 7nm لقلعة Hwaseong في كوريا الجنوبية سيتم إنتاجه بكميات كبيرة في النصف الأول من عام 2020. وتخطط الشركة أيضًا لبناء مصنع آخر بقدرة 7nm EUV لتوسيع طاقتها البالغة 7nm. في هذا المجال ، قامت TSMC بالفعل بإنتاج 7nm على نطاق واسع منذ أكثر من عام. انتهى الوقت.