اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

تضاعف Samsung أوامر ODM الصينية ، وموردي قطع الغيار الكوريون الجنوبيون في حالة حياة أو موت

وفقًا لتقرير ELEC ، نظرًا للانخفاض الحاد في إنتاج الهواتف الذكية من سامسونج ، يتوقع موردو قطع الغيار الكوريون أرباحًا ضعيفة في الربع الثاني.

وفقًا لمصادر داخل شركة Samsung ، خفضت Samsung إنتاجها من الهواتف الذكية في أبريل إلى 10 مليون وحدة ، وهو انخفاض كبير عن 25 مليون وحدة في الشهر. وكشف شخص لديه معرفة مباشرة أن هذه حالة "حياة أو موت" لبعض الشركات.

قال أحد الأشخاص المطلعين على الأمر أنه نظرًا لخطة مبيعات Samsung للنصف الأول من عام 2020 ، كانت إيرادات الشركة في الربع الأول جيدة جدًا ، ولكن سيتم "انخفاض الطلبات بشكل حاد" في الربع الثاني .

وقال شخص آخر مطلع على الأمر إن طلبات Samsung Electronics لمصنعي ODM الصينيين هذا العام قد تضاعفت عن العام السابق. في الوقت نفسه ، بسبب انكماش سوق الهواتف الذكية بسبب وباء COVID-19 ، من المتوقع أن تنخفض مبيعات الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور الكوري الجنوبي في الربع الثاني بنسبة 30٪.

بالإضافة إلى ذلك ، أشار شخص آخر على دراية بالحالة إلى أن Samsung تقوم أيضًا بتجميع وحدة الكاميرا الخاصة بهاتفها الذكي ذاتيًا ، وكان هذا العمل قد تم في السابق من قبل مقاول من الباطن.

قال الأشخاص المطلعون على الأمر أيضًا أن معظم الشركات فقدت الطلبات لتجميع كاميرات ثلاث أو أربع كاميرات لشركة Samsung ، مما أدى إلى انخفاض في مبيعاتها وأرباحها.

وبالمثل ، فشل معظم مصنعي العدسات في تحقيق ربح في الربع الأول وتوقعوا الخسارة مرة أخرى في الربع الثاني. ومع ذلك ، يُذكر أن شركة Samsung تتوقع داخليًا أن يرتفع الطلب على الهواتف الذكية في الربع الثالث ، وفي الربع الرابع ، بسبب احتمال عودة COVID-19 ، سينخفض ​​الطلب مرة أخرى.