اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

مواكبة الإنجازات الرئيسية في تسمك! لي ، جاي يونغ يؤكد من جديد رؤية العالم الأولى للرقائق المنطقية

بالأمس (20) ، تفقد نائب رئيس Samsung Electronics Lee Jae Yong أول خط إنتاج بسكويت الويفر للشركة V1 استنادًا إلى تقنية الطباعة الحجرية فوق البنفسجية المتطرفة. خلال هذه الفترة ، أوضح لي ياي يونغ مرة أخرى أن شركة Samsung Electronics ستصبح الأولى على مستوى العالم في مجال رقائق المنطق بحلول عام 2030.

وفقًا لـ BusinessKorea ، أوضحت Samsung Electronics أن لي جاي يونج (لي ، جاي يونج) عقد اجتماعًا ميدانيًا مع رئيس وحدة أعمال DS بعد زيارة خط إنتاج EUV بالمصنع أمس. يتضمن قسم حلول الأجهزة (DS) من سامسونج خطي إنتاج مهمين وأشباه الموصلات وشاشات العرض. يبدو أن الاجتماع أظهر أيضًا تصميم لي جاي يونغ.

من المفهوم أن خط إنتاج V1 بدأ في فبراير 2018 باستثمار حوالي 6 مليارات دولار أمريكي. إذا تم إكمال الخط بالكامل في المستقبل ، فمن المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمار إلى 20 تريليون وون.

وقال مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "V1 يشمل Ultra Violet و Victory". "نحن نخطط للقيام باستثمارات إضافية في خط V1 بناءً على ظروف السوق المستقبلية."

في الوقت نفسه ، قررت شركة Samsung Electronics أن إتقان عملية EUV أمر بالغ الأهمية لمواكبة TSMC. نظرًا لأن دائرة أشباه الموصلات محفورة على الرقاقة باستخدام مصدر ضوء فوق بنفسجي قصير الموجة ، مقارنةً بأسلوب ArF ، فإن العملية المتقدمة يمكن أن تنتج دوائر أكثر دقة. إنه مناسب للعمليات فائقة الدقة التي تقل عن 10 نانومترات ويستخدم لإعداد أشباه الموصلات عالية الأداء منخفضة الطاقة. الأساسي.

على خط إنتاج Samsung Electronics 'V1 ، بالإضافة إلى رقائق 7 نانومتر ، سيتم إنتاج أشباه الموصلات 5 نانومتر و 3 نانومتر. تشير التقارير إلى أنه سيتم تسليم المنتجات التي تبلغ مساحتها 7 نانومتر والتي سيتم إنتاجها بكميات كبيرة من أوائل فبراير للعملاء في جميع أنحاء العالم في مارس.

أخبرني Lee Jae Yong الموظفين في ذلك اليوم ، "في العام الماضي ، زرعنا بذور هدف أن نصبح قائدًا لنظام أشباه الموصلات ، واليوم ، نحن أول من حقق هذا الهدف."