اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

التقرير المالي Heshuo Q3 ملفت للنظر ، ولا تستبعد القدرة الجديدة إنشاء مصانع في فيتنام والهند

قالت Taiwan Electronics Co.، Ltd. و Shuo Shuo أنه في الربع الرابع ، من المتوقع أن تخفض أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الشحنات بنسبة 10-15 ٪ في المنتجات الرئيسية الثلاثة ، كما سيتم تخفيض أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحات الأم بنسبة 15-20 ٪. فقط المنتجات الأخرى هي أفضل. هناك فرصة لزيادة الموسم.

عقدت Heshuo تقرير مالي عن 7 ، أعلن تقرير أرباح الربع الثالث ، والإيرادات في موسم واحد من 354.7 مليار دولار تايوان (نفس الوحدة) ، بزيادة ربع سنوية قدرها 18.5 ٪ ، بزيادة سنوية قدرها 10.2 ٪ ؛ هامش الربح الإجمالي من 3.8 ٪ ، بزيادة ربع سنوية قدرها 0.4 نقطة مئوية ، بزيادة سنوية قدرها 0.5 نقطة مئوية ؛ أرباح تشغيل قدرها 6.23 مليار يوان ، بزيادة ربع سنوية قدرها 110.5 ٪ ، بزيادة سنوية قدرها 75 ٪. فائض قبل الضريبة قدره 8.6 مليار يوان ، بزيادة موسمية قدرها 102 ٪ ، بزيادة سنوية قدرها 140 ٪ ، صافي ربح بعد الضريبة قدره 6.3 مليار يوان ، وزيادة فصلية 115 ٪ ، بزيادة سنوية قدرها 120 ٪ ، صافي ربح بعد الضريبة 2.41 يوان للسهم الواحد ، أفضل من الربع الأول من 1.33 يوان و 1.08 يوان في نفس الفترة من العام الماضي.

تراكمت الأرباع الثلاثة الأولى من التقرير المالي لهذا العام ، بلغت الإيرادات 948.2 مليار يوان ، بمعدل نمو سنوي قدره 8.5 ٪. هامش الربح الإجمالي 3.2 ٪ ، أقل قليلا من 3.3 ٪ في نفس الفترة من العام الماضي ؛ أرباح التشغيل 9.6 مليار يوان ، بمعدل نمو سنوي قدره 30.8 ٪ ؛ قبل الضريبة يبلغ الفائض 14.6 مليار يوان ، ومعدل النمو السنوي 60 ٪ ، وصافي الربح بعد الضريبة 9.8 مليار يوان ، ومعدل النمو السنوي 30 ٪ ، وصافي الربح بعد الضريبة 4.25 يوان ، وهو أعلى من 3 يوان في نفس الفترة من العام الماضي.

قال لي شو ، الرئيس التنفيذي لشركة Heshuo ، إن زيادة إيرادات الربع الثالث ، والأهم من ذلك هو توفير التكاليف ، الأمر الذي ساهم كثيرًا في هامش الربح الإجمالي. بالإضافة إلى ذلك ، انخفضت إدارة المخزون كثيرًا هذا العام ، وكان التحكم في التكاليف أفضل مما كان عليه في السنوات السابقة ، وارتفع هامش الربح الإجمالي. في الوقت نفسه ، تحرص الشركة أيضًا على التعاون مع العملاء ، بحيث تكون مراقبة التصنيع مرتفعة ، لا تضيع الموارد ، تتحسن الكفاءة ، ويمكن تبسيط القوى العاملة. لذلك ، فإن مشكلة القوى العاملة التي ابتليت بها في السنوات السابقة بالكاد حدثت هذا العام.

أشار Liao Cizheng إلى أن الشركة واصلت تعديل خط الإنتاج. محور هذا العام هو تحقيق الاستقرار في معدل استخدام القدرات. آمل ألا تكون التقلبات في كل ربع كبيرة. في الوقت الحاضر ، هو مثمر.

بالنسبة لتخطيط القدرات ، قال Liao Zhizheng إن التوسع في الطاقة الإنتاجية خارج البر الرئيسي ، بما في ذلك تايوان و Batam ، إندونيسيا ، قد دخل حيز الإنتاج ، ولا توجد خطة استثمارية في الهند أو فيتنام. ينصب التركيز على مطابقة احتياجات العملاء واختيار أفضل مكان. تعال تستثمر.

بالنسبة للجزء 5G ، قال لياو تشى تشنغ إن الجميع يتحدثون عن 5 جي ، لكنهم سيشاهدون المظهر الحقيقي العام المقبل. من المتوقع أن تكون رؤية المنتج أفضل بكثير من هذا العام. هذه الشركة متفائلة أيضا. وأكد أنه بالنسبة لصناعة التصنيع ، هناك فرص للتغيير ، وإذا لم يكن هناك تغيير ، فسوف يدخل نمط تنافسي آخر.