اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

ساعد كوريا على تقليل اعتمادها على اليابان! تستثمر دوبونت 28 مليون دولار لإنشاء مصنع مقاوم للضوء في كوريا الجنوبية

وفقًا لتقارير businesstimes ، قررت شركة DuPont استثمار 28 مليون دولار أمريكي في كوريا الجنوبية لإنتاج مقاوم الضوء والمواد الأخرى بحلول عام 2021 ، وهي خطوة من شأنها أن تساعد في تقليل فائض كوريا الجنوبية من اليابان على المواد الأساسية اللازمة لإنتاج الرقاقات. الاعتماد.

في السابق ، في يوليو 2019 ، أعلنت الحكومة اليابانية فرض قيود على تصدير ثلاث مواد أساسية من أشباه الموصلات المستخدمة في تصنيع المعدات الإلكترونية إلى كوريا الجنوبية ، مما دفع شركات التكنولوجيا الكورية الجنوبية للتنافس على توسيع سلاسل التوريد الخاصة بها.

في الشهر الماضي ، بدأت العلاقات بين الحكومتين اليابانية والكورية الجنوبية في التراجع ، حيث أعلنت الأولى أنها رفعت جزئياً القيود المفروضة على صادرات مقاوم الضوء الكوري الجنوبي. تم ترخيص الشركات اليابانية لتوفير ثلاث سنوات من مقاومة الضوء لشركات مثل LG و Samsung و SK Hynix دون الحاجة إلى الحصول على موافقة لكل شحنة. ومع ذلك ، لم يتم القضاء على جميع القيود ، وما زال تصدير بوليميد المفلور وفلوريد الهيدروجين عالي النقاء من اليابان إلى كوريا الجنوبية مقيدًا.

وقال وزير الصناعة الكوري الجنوبي سونج يون مو في بيان "على الرغم من تخفيف اليابان مؤخرا لضوابط التصدير على مقاوم الضوء ، فإن هذا ليس سوى تقدم جزئي وليس حلا أساسيا".

أشارت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية إلى أن مقاوم الضوء هو واحد من ثلاثة مواد رئيسية لأشباه الموصلات في اليابان تقيد الصادرات إلى كوريا الجنوبية. سيساعد قرار دوبونت كوريا الجنوبية على تنويع إمداداتها وتقليل اعتمادها على اليابان.

أشار التقرير إلى أن موقع الاستثمار يقع على بعد 92 كيلومترًا جنوب سيول ، ولديه مصنع دوبونت في مدينة تشونان ، تشانج تشونجنام دو. فترة الاستثمار من 2020 إلى 2021.