اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

حُكم على موظف سابق بشركة Seoul Semiconductor بالسجن لمدة 8 أشهر بتهمة تسريب أسرار تقنية LED


وفقًا لكوريا تايمز ، حُكم على موظف سابق في شركة سيؤول لأشباه الموصلات بالسجن لمدة 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين. وفي وقت سابق ، حُكم عليه بالكشف عن أسرار تجارية حول تقنية LED الخاصة بالشركة.

قالت شركة سيول لأشباه الموصلات يوم الخميس أن الموظف حصل على أسرار تجارية أثناء إجراء البحوث وباعها لعملاء الشركة في انتهاك لقانون منع تسرب التكنولوجيا الصناعية وحمايتها.

وقال مسؤول تنفيذي في سيول سيميكوندكتور "منذ عام 2010 ، كان هذا الموظف باحثًا في فريق التكنولوجيا والتكنولوجيا الجديدة لمدة أربع سنوات. بعد ترك الشركة ، باع التكنولوجيا عمداً لعملاء الشركة". السر التجاري هو تقنية لتحسين التنسيق اللوني لمنتجات LED ، التي عينتها الحكومة كتكنولوجيا أساسية وطنية. "

قال سيول أشباه الموصلات أنه من الصعب حاليا تقييم الخسائر الاقتصادية الناجمة. استغرق البحث والتطوير للتكنولوجيا المتسربة ما يصل إلى 32 شهرًا واستثمر 37.7 مليار وون.

سيول أشباه الموصلات هي أكبر مصنع LED في كوريا الجنوبية مع 14000 براءة اختراع. في العامين الماضيين ، شاركت في 32 دعوى قضائية متعلقة ببراءات الاختراع في سبع دول من بينها الولايات المتحدة والصين واليابان وأوروبا. في نوفمبر 2019 ، فازت الشركة بدعوى براءة اختراع ضد تقنية الإضاءة الخلفية LED لصانع العدسات الياباني Enplas.