اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

أول رخصة تصدير؟ صادرات اليابان من فلوريد الهيدروجين إلى كوريا في سبتمبر: 100 كيلوجرام

في 30 أكتوبر ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام اليابانية ، بلغت صادرات اليابان من فلوريد الهيدروجين إلى كوريا الجنوبية في شهر سبتمبر 100 كيلوجرام ، مقابل 3،283 طن في سبتمبر من العام الماضي ، والتي بلغت 99.9٪ ، وبلغت الصادرات 3.723 مليون ين ، بانخفاض 99.4٪ على أساس سنوي -عام.

وفقًا للتقارير السابقة ، فإن أمر تقييد التجارة يجعل من الصعب على كوريا الجنوبية شراء فلوريد الهيدروجين من اليابان. في أغسطس من هذا العام ، بلغت صادرات اليابان من فلوريد الهيدروجين إلى كوريا والصادرات صفرًا.

في 4 يوليو من هذا العام ، فرضت اليابان قيودًا رسمية على تصدير ثلاث مواد رئيسية من أشباه الموصلات ، فلوريد الهيدروجين ، ومقاوم الضوء ، والفلوروبيوليميد ، إلى اليابان. في الشهر ، انخفضت صادرات اليابان من فلوريد الهيدروجين إلى كوريا الجنوبية إلى 479 طن ، بانخفاض حاد قدره 83.7 ٪.

عندما قامت الشركات اليابانية بتصدير مواد أشباه الموصلات الثلاثة إلى كوريا ، فقد تحصل على ترخيص تصدير لمدة ثلاث سنوات. بعد سريان مفعول أمر مراقبة التصدير ، يجب أن يكون كل تصدير مرخصًا بشكل منفصل ، وتصبح الإجراءات معقدة للغاية ، ويمكن أن يصل الوقت اللازم لترخيص الترخيص إلى 90 يومًا.

اعتبارًا من نهاية الشهر الماضي ، أصدرت الحكومة اليابانية ما مجموعه ثلاثة تراخيص تصدير (في 7 أغسطس 19 و 29 على التوالي) ، اثنان منهم كانا مقاومان للضوء ، أحدهما فلوريد الهيدروجين ، وتم تصدير فلوريد الهيدروجين 100 كجم في سبتمبر. يجب أن يكون طلب ترخيص التصدير.