اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

خسر بنك إنجلترا؟ أشاع كل من Samsung و LG توفير شاشات OLED لأجهزة iPhone التالية

في 27 نوفمبر ، وفقًا لتقارير etnews ، ستصبح Samsung Display و LG Display الموردين الوحيدين لشاشات OLED لجهاز iPhone الجديد في عام 2020.

كشفت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تطلق Apple ثلاثة أحجام جديدة من لوحات OLED في طرازات iPhone الجديدة مقاس 5.4 بوصة و 6.1 بوصة و 6.7 بوصة التي سيتم إصدارها في خريف عام 2020. ومع ذلك ، من المحتمل أن يتجاوز طراز iPhone الإجمالي أربعة لأن Apple تخطط أيضًا لإطلاق نموذج يدعم شبكات 5G.

ستكون شاشة Samsung هي المورد الوحيد لشاشات OLED لأجهزة iPhone بحجم 5.4 بوصة و 6.7 بوصة ، بينما يتم توفير شاشات OLED بحجم 6.1 بوصة من خلال شاشة Samsung Display وشاشة LG.

من المعلوم أن شاشة OLED التي توفرها Samsung Display تغلف جهاز استشعار اللمس داخل اللوحة (تقنية Y-OCTA). في الماضي ، لتنفيذ وظيفة اللمس ، تم لصق فيلم يعمل باللمس على اللوحة. نظرًا لأن تقنية Y-OCTA لا تتطلب فيلمًا منفصلاً ، يمكن أن تجعل شاشة الهاتف المحمول أرق ، وتكلفة الإنتاج أقل.

لاحظت شركة آبل مزايا تقنية Y-OCTA. نظرًا لأن Samsung Display هي المورد الوحيد القادر على إنتاج مثل هذه اللوحات على نطاق واسع ، فسوف تسمح لـ Samsung Display بتزويد إصدارات iPhone بحجم 5.4 بوصة و 6.7 بوصة في العام المقبل. في الماضي ، أصرت شركة Apple على استخدام لوحات اللمس ذات الأغشية الرقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، أشارت الأخبار السابقة إلى أن بنك إنجلترا شارك في تطوير جهاز iPhone الجديد وسيكون أحد موردي اللوحات لأجهزة iPhone بحجم 6.1 بوصة. ومع ذلك ، أشار etnews إلى أنه بسبب التقدم البطيء في التطوير والإنتاج ، من المحتمل أن يتم استبعاد بنك إنجلترا العام المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن Samsung Display كانت المورد الوحيد لشاشات OLED من Apple. مع صعود قوة LG Display واعتبار موردي Apple ، بدأت LG Display في مشاركة طلبات Apple مع Samsung Display. تشير التقارير إلى أن LG Display يمكنها أيضًا إنتاج شاشات OLED مع لوحات اللمس المدمجة ، ولكن لا يمكن أن تتنافس جودة الإنتاج وكفاءته بشكل مؤقت مع شاشة Samsung.