اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وفقًا للتقارير التي تفيد بأن وكلاء البر الرئيسي يرفعون الأسعار لطلب MLCCs من Murata ، تقول Yageo إنها ستواصل الاهتمام بظروف السوق

كشفت مصادر سلسلة التوريد لوكالة أنباء تايوان ميديا ​​المركزية أن العرض والطلب للمكونات السلبية ضيقة ، إلى جانب فترة التسليم الممتدة لكبار المصنعين اليابانيين ، وقد رفع بعض وكلاء البر الرئيسي أسعارهم بأنفسهم ، وطلبوا مكثفات خزفية متعددة الطبقات من منتجات Murata (MLCC) المصنعة للمكونات السلبية للسعي لتحقيق الأولوية وزيادة مستويات المخزون استجابة لاحتياجات العملاء.

وأشار الشخص إلى أن وقت تسليم منتج MLCC الخاص بـ Murata تم تمديده بشكل أساسي بسبب توريد منتجات MLCC المخصصة للغاية ، والتي تستخدم في مجالات السيارات والصناعة. يتجاوز متوسط ​​وقت التسليم الحالي 112 يومًا ، وأطول وقت للتسليم هو 180 يومًا. المنتجات ذات المواصفات العالية والقدرة العالية لها أطول مهلة.

فيما يتعلق بما إذا كانت هذه الأخبار ستؤدي إلى دفع سعر البيع وحالة الطلب لمنتجات Yageo MLCC التايوانية ، ردت Yageo بأنها لن تعلق على حالة الطلبات التي يتلقاها أقرانها أو الشركات الأخرى ، وتولي اهتمامًا وثيقًا لظروف السوق لتقديم الردود المناسبة. كما لا تعلق الشركة على الأسعار التي يتم تحديدها من خلال العرض والطلب في السوق.

أشارت وسائل الإعلام التايوانية إلى أن معدل استخدام Yageo MLCC ومقاومات الرقاقة مستمر في الازدياد ، والهدف هو تحقيق معدل استخدام 90٪ من MLCC و 80٪ معدل استخدام لمقاومة الرقاقة بنهاية الربع الأول من هذا العام. تستمر القدرة الإنتاجية لمكثف التنتالوم في التحميل بالكامل. سيقوم المصنع بترتيب القوى العاملة للعمل الإضافي خلال عيد الربيع.

في مقابلة مع وسائل الإعلام الأجنبية قبل أيام قليلة ، قال رئيس التصنيع في موراتا ، ناكاجيما ناكاجيما ، إن الطلب على الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية مثل Apple مرتفع ، والعرض والطلب على منتجات MLCC ضيق. من المتوقع أن يستمر هذا الوضع حتى عيد الربيع في فبراير ، وخاصة الطلب على MLCCs الصغيرة عالية السعة للهواتف الذكية 5G ، ومعدل استخدام المصنع الحالي قريب من 100٪.