اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

Yageo تستثمر أكثر من 10 مليارات دولار ، ومن المتوقع أن تستفيد النباتات التايوانية

وفقًا لـ Taiwan Media Economic Daily ، تخطط الشركة المصنعة للمكونات السلبية Yageo لاستثمار 10 مليارات دولار تايواني (حوالي 2.311 مليار يوان صيني) من أجل توسيع المنتجات المتطورة مثل المركبات الصناعية. أشار عاملون في الصناعة إلى أن مصنع معدات التشغيل الآلي Wanrun من المتوقع أن يستفيد من هذا ، وسوف تنتهي عملية التشغيل في الربع الأول.

ويذكر أن الطاقة الإنتاجية من Yageo حوالي 50 ٪. ومع ذلك ، من أجل تلبية الطلب في السوق وتلبية عصر الجيل الخامس الجديد وإلكترونيات السيارات ، قررت Yageo مواصلة توسيع قاعدة البحث والتطوير والإنتاج في تايوان ، الصين لضمان زخم النمو طويل الأجل.

كمورد ل Yageo ، من المتوقع أن تستفيد الشركة المصنعة للمعدات Wanrun من تفاؤل السوق. بالإضافة إلى ذلك ، سبق أن كشفت Wanrun أن عملاء المكونات السلبية قد خططوا لتوسيع الإنتاج وبدأوا في استئناف الطلبات.

ولكن بالنسبة للمضاربة في السوق ، فإن Wanrun مترددة في التعليق أكثر من اللازم. ومع ذلك ، لا يزال Wanrun يقول أن العديد من عملاء المكونات السلبية قاموا بتوسيع إنتاجهم من منتجات الهواتف المحمولة 5G ، وبدأوا بالفعل الموجة الأولى من أوامر شراء المعدات. تزداد طلبيات Wanrun ، ولا يستغرق الأمر سوى شهر إلى شهرين. الآن الأداء.

تراجعت إيرادات شركة Wanrun في شهر ديسمبر من العام الماضي إلى 55.57 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة ، بعد تخميرها من التأثير التقليدي في غير موسمها ، إلى جانب حقيقة أن طلبات العملاء للمكونات السلبية ، لم تبلغ 55.57 مليون دولار ، أي بانخفاض سنوي قدره 35.62٪. يتوقع الناس في الصناعة أنه في شهر ديسمبر من العام الماضي ، يجب أن يكون الجزء السفلي من العملية لشركة Wanrun ، وأن الربع الأول من نتائج هذا العام سينتهي.