اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

ما هي الطريقة "المركزية للبيانات" لإعطاء إنتل الإجابة؟

كيفية نشر الشركات استراتيجيا في عصر البيانات التي تركز على ، وكيفية حفر عميق في قيمة البيانات. هذا هو التحدي الذي تواجهه كل شركة. في السادس من أغسطس ، عقدت إنتل اجتماع تبادل خبرة مستخدمي Xeon Strong Scalable Platform في بكين ، حيث قدمت أفكار إنتل الاستراتيجية حول هذه المسألة ، وشاركتها من خلال النموذج الرابع ، Jinshanyun ، Haixin Kejin ، Ningde Times وعملاء آخرين. أفضل الممارسات في مجالات تحليل البيانات والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والتصنيع الذكي.

وفقاً للسيدة Liang Yali ، المدير العام لمجموعة إنتل كوربوريشن لحلول الصناعة في الصين ، فقد حدثت تغييرات في صناعة البيانات تتمحور حولها. على وجه الخصوص ، في العامين الماضيين ، بلغ إجمالي كمية البيانات المنتجة في جميع أنحاء العالم 90 ٪ من جميع البيانات حتى الآن. للأسف ، يتم تحليل وإصدار نسبة صغيرة فقط من البيانات. & quot؛ في عصر التركيز على البيانات ، تعد كيفية الحصول على رؤى سريعة وتحقيق نمو القيمة مشكلة ملحة للشركات. & quot؛ قال Liang Yali ، & quot؛ Intel ملتزمة ببناء منتجات قوية ومستقرة وموثوقة وفعالة تركز على البيانات. يمكنك الجمع بين تلبية متطلبات عبء العمل على مختلف الصناعات وسيناريوهات التطبيق ، ومساعدة المؤسسات على تعزيز ميزاتها التنافسية الأساسية ، ثم تمكين التحول والارتقاء ب Baibai Industry. & quot؛

السيدة ليانغ يالي ، المدير العام لمجموعة إنتل لحلول الصناعة في الصين

قامت إنتل ببناء مجموعة ترويكا لمركز البيانات الحديث. أولاً ، يعد حساب البيانات الآمن هو محور مركز البيانات. تم تصميم معالجات Intel® Xeon® القابلة للتطوير من الجيل الثاني لابتكارات تحديث مركز البيانات التي تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية لمجموعة واسعة من البنية التحتية وتطبيقات المؤسسات وتطبيقات الحوسبة التقنية لتحسين التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) وتحسين إنتاجية المستخدم. مقارنةً بالجيل السابق ، تركز الأنظمة المبنية على معالجات Xeon من الجيل الثاني على بناء خدمات أكثر مرونة وقدرات رائعة.

ثانياً ، تحتاج مراكز البيانات إلى إمكانات أقوى لتخزين البيانات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تقنية AuroraTM في متناول يدي. تجمع الذاكرة الدائمة من فئة مركز البيانات Intel® AoTengTM بين السعة العالية والاقتصاد والمتانة بطريقة غير مسبوقة لتقليل الكمون العالي من الحصول على البيانات من تخزين النظام.

أخيرًا ، تتطلب مراكز البيانات نقل أسرع للبيانات. لهذا السبب ، توفر Intel سلسلة من التقنيات التي تمثلها فوتونات السيليكون ، والتي يمكنها تحسين قدرة نقل البيانات بشكل كبير وحل عنق الزجاجة.

واختتم Liang Yali: & quot؛ تم تصميم تقنية منتجات Intel المتمحورة حول البيانات لمساعدة الشركات على تحقيق نقل أسرع للبيانات وتخزين أقوى ومعالجة أكثر استنادًا إلى حلول محسّنة ، وبالتالي اكتساب رؤى ثاقبة من البيانات وإنشاء قيمة أعمال وتحقيق ترقية. & quot؛

في المؤتمر ، قدم رؤساء Paradigm الرابع و Jinshan Cloud كيفية بناء نظام تكامل الأجهزة والبرامج AI على مستوى المؤسسات على أساس الجيل الثاني من معالج Intel Xeon القابل للتطوير وحلول ذاكرة وتخزين مركز بيانات Intel AoTeng. المنتجات المعدنية العارية ، لتلبية احتياجات استخدام سيناريوهات متعددة وتحسين تخصيص الموارد.

نظام التكامل AI للتكامل الرابع للبرامج والأجهزة المتكاملة SageOne ، نظرًا للجمع بين نظام Intel Xeon القابل للتطوير والذاكرة الثابتة Intel AoTeng ، يتفوق الأداء على الإطار المشترك للصناعة. قام Jinshan Cloud بإنشاء كتلة مثبتة وموزعة. استنادًا إلى معالج Intel Xeon Gold والذاكرة الثابتة AoTeng ، يمكن زيادة سرعة النشر إلى 20 دقيقة لإكمال مهمة 1000 من أنظمة التثبيت التلقائي للماكينة.

خلال الفترة نفسها ، تبادل ممثلون من عصر نينغده وهاشين كجين قضاياهم الخاصة. كان خط الإنتاج في عصر Ningde مضطربًا جدًا من النظام الخلفي. بعد استبدال المنتجات المستندة إلى نظام Intel Xeon القابل للتوسعة ، تم تقصير نافذة التوقف مع ضعف كمية البيانات. يستخدم Haixin Kejin معالج Intel Xeon Gold 6240 ومجموعة الذاكرة الدائمة Intel AoTeng ، مما يجعل حله أكثر ملاءمة للسيناريوهات مثل التعرف على ميزة palmprint مع سعة قاعدة بيانات كبيرة ومرات متعددة من تخزين بصمات الأصابع.

تجدر الإشارة إلى أن ممثلين من Dell و Xinhua San و Huawei و Inspur و Lenovo و Zhongke Shuguang و ZTE وشركات أخرى حضروا المؤتمر أيضًا لمشاهدة واستماع إلى مجموعة منتجات Intel التي تركز على البيانات لتعزيز هذه الصناعة. الابتكار ، وتسريع ممارسة رائعة للاقتصاد الرقمي.