اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

رئيس WT Microelectronics يتحدث عن WPG Holdings: تحديد المنافسين

بعد أن أعلنت WPG Holdings حصتها في WT Microelectronics ، من المفهوم أن الطرفين لم يتفاعلا حتى الآن. صرح رئيس WT Microelectronics Zheng Wenzong أمس (27) أن WPG Holdings هي منافس في العملية. وفيما يتعلق بتبادل الأسهم مع Xiangshuo ، أكد أن WT Microelectronics لديها استثمارات طويلة الأجل في شركات تصميم IC ولديها حالات ناجحة. كما تم تقييم هذه الاستراتيجية بشكل شامل. لمجرد أن وقت الحدوث كان قريبًا ، تبادل الجميع 171 مليون سهم من WT Microelectronics لتبادل الأسهم مع Xiangshuo ، والتي تم دمجها مع الاكتتاب الخاص المخطط أصلاً أو الزيادة الحالية البالغة 170 مليون سهم ، لكن هذين شيئين مختلفين.

قال تشنغ ونزونغ إن حالة البورصة تطور متوسط ​​إلى طويل الأجل. وقد قام الجانبان بتقييمها بعناية. حتى شركة Asusco ، الشركة الأم لـ Xiangshuo ، متفائلة. تمت مناقشة نسبة تحويل الأسهم بالتفصيل.

لم يكن اجتماع المساهمين WT Microelectronics مفتوحًا يوم أمس. من المفهوم أنه بغض النظر عما إذا كانت أسئلة المساهمين تتعلق بالاقتراح ، رد Zheng Wenzong واحدًا تلو الآخر. وشدد على أن WT Microelectronics تعلق أهمية كبيرة على التواصل مع المساهمين ، ولن تطرح إجابات خاطئة ، "يمكنني أن أخبرك بما يمكن الإجابة عليه". سيأخذ حجم حالات جمع الأموال في المستقبل أيضًا في الاعتبار أرباح المساهمين واحتياجات تمويل الشركة.

يعتقد Zheng Wenzong أن WPG Holdings قد استحوذت على أسهم WT Microelectronics ، لذلك ليست هناك حاجة للحديث عنها ، ولكن WT Microelectronics لن تتوقف عن التطور بسبب هذه المسألة. واعترف أنه في اللحظة الأولى لسماع الأخبار ، فكر ، "هل من الممكن الاندماج؟" لكنه فكر وسأل مصنعي المنبع والمصب ، وكان الجواب لا ، لذلك قدم أيضًا تفسيرات خارجية مختلفة.

قال Zheng Wenzong أنه إذا لم يكن هناك وباء ذاتي جديد للالتهاب الرئوي التاجي هذا العام ، فيجب أن تنمو صناعة أشباه الموصلات بشكل واضح ، ولكنها الآن معطلة ولا يزال التأثير الاقتصادي الناجم عنها غير واضح. إنه ليس قلقا بشأن جانب الإنتاج ، لكنه قلق من أن يتأثر طلب السوق.