اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

فائقة أسفل + بكسل عالية ، Omnivision تطلق جهاز الاستشعار الرائد OV48C

أطلقت Omnivision OV48C في CES ، وهو مستشعر صور بدقة 48 ميجابكسل بحجم بكسل كبير يبلغ 1.2 ميكرون. يُدعى رسميًا أنه يوفر أداءً فوتوغرافيًا عالي الدقة وممتازًا في الإضاءة المنخفضة لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة.

حجم مستشعر OV48C هو 1 / 1.3 بوصة ، وحجم البيكسل هو 1.2 ميكرون ، والبكسلات الفعالة 48 مليون. وفي الوقت نفسه ، تدعي أيضًا أنها أول منتج يحتوي على HDR من المستوى الأساسي ، ونسبة إشارة إلى ضوضاء أقل ، وأشباح رياضية أقل. يأتي مستشعر OV48C مزودًا بمصفوفة مرشح ألوان من 4 وحدات ، ويدعم إخراج باير 48 ميجابكسل ، ويدعم تكامل 4 بكسل (ما يعادل 12 مليون بكسل ، 2.4 ميكرون) ، ويدعم تصوير الفيديو بدقة 4K / 8K وحركة بطيئة 360 إطارًا في الثانية.

قال آرون جاسيلان ، مدير التسويق في Omnivision: "يعد الجمع بين الدقة العالية ، وحجم البكسل الكبير ، والنطاق الديناميكي العالي أمرًا ضروريًا بالنسبة لميزات مثل الوضع الليلي لكاميرات الهواتف المحمولة الرائدة. OV48C هي الوحيدة في الصناعة التي تقدم دقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل ، 1.2 يوفر مستشعر الصور المتنقل الرائد المزود بتقنية HDR عالية الدقة وبسرعة عالية ومستوى رقاقة رقاقة نسبة إشارة إلى ضوضاء متفوقة ، وأداء ممتاز منخفض الإضاءة ، وجودة فيديو عالية الجودة بدقة 4K. "

إذا نظرنا إلى المعايير ، فإن OV48C هي بلا شك أقوى CMOS بدقة 48 ميجابكسل في الوقت الحالي. الأداء الفعلي يستحق التطلع إلى أكثر من 64 ميجابيكسل. وأفيد أن الشركات المصنعة قد تثبيتها واختبارها. سوف ننتظر و نرى.