اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وقد أدى الوضع الوبائي إلى تدهور بيئة الأعمال ، ودعمت JDI من خلال أموال إضافية بقيمة 10 مليار ين.

وفقًا لـ Kyodo News ، في يوم 13 ، أعلنت JDI أنها توصلت إلى اتفاق أساسي مع شركة الاستشارات الاستثمارية المستقلة Ichigo Asset Management وستتلقى تمويلًا إضافيًا يصل إلى 10 مليار ين.

في وقت مبكر من 31 يناير ، ذكرت JDI أنها توصلت إلى اتفاق مع Ichigo Asset Management للحصول على تمويل يصل إلى 100.8 مليار ين.

مع إبرام الاتفاقية الجديدة ، وصل تمويل JDI من Ichigo Asset Management إلى 110.8 مليار ين.

وقالت وكالة أنباء كيودو إن 50.4 مليار ين في الأسهم الجديدة التي كان من المقرر تخصيصها في البداية إلى Ichigo Asset Management في اجتماع المساهمين الاستثنائي في 25 مارس سيرتفع إلى 60.4 مليار ين وسيتم التصويت عليها في الاجتماع العادي للمساهمين في أواخر يونيو.

ومن بين 60.4 مليار ين ، ستحصل Ichigo Asset Management على 5 مليارات ين من الأسهم الممتازة و 55.4 مليار ين من حقوق حجز الأسهم الجديدة.

وقال سكوت كالون ، رئيس Ichigo Asset Management في مؤتمر صحفي: "سنواصل استكمال إعادة هيكلة أعمال JDI" ، مشددًا على أنها لن تنسحب.

بالإضافة إلى ذلك ، ردا على الالتهاب الرئوي الجديد ، قال رئيس JDI جو جانججانج أنه على الرغم من تدهور بيئة التشغيل ، "سيتم ضمان دوران رأس المال".