اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وسائل الإعلام التايوانية: ارتفع عرض زعيم MLCC Yageo بنسبة 30٪ ، ومن المتوقع أن تزيد أرباح الصناعة بشكل كبير

وفقا لتقرير "Economic Daily" الصادر عن وسائل الإعلام التايوانية ، فإن قاعدتي الإنتاج التايوانيين الرئيسيتين ، سوتشو ودونغ قوان ، الدولتين الرئيسيتين السلبيتين ، استأنفتا العمل في 10 فبراير.

في يوم استئناف العمل ، ذكرت سلسلة الصناعة أن Yageo تخطط لزيادة أسعار المقاومات والمكثفات لبائعي القنوات وعملاء EMS. كانت الموجة الأولى من متوسط ​​الزيادات حوالي 30 ٪ ، وسوف تصبح الأسعار الجديدة نافذة المفعول بمجرد 1 مارس. والسبب في تعديل الأسعار هو أن مستوى المخزون منخفض للغاية وأن معدل المحصول غير ممتلئ.

بعد استئناف الإنتاج في مصنعي Suzhou و Dongguan ، تعمل Yageo بجد لزيادة استخدام الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب. قال Yageo أنه تم السماح لمصانع Suzhou و Dongguan باستئناف العمل تدريجياً في 10 فبراير ، ولكن نظرًا لأن الحكومة المحلية تنفذ حاليًا الإدارة المغلقة والسيطرة الصارمة على التدفق ، فإن عملية التوظيف صعبة للغاية ، وستبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات العملاء. بالنسبة للسعر ، يتم تحديده من خلال العرض والطلب في السوق.

وأشارت الصناعة إلى أنه منذ نهاية العام الماضي ، انخفضت أيام مخزون Yageo إلى حوالي 50 يومًا. مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي ، انخفض مستوى المخزون بأكثر من النصف. الآن ليس من السهل سحب معدل استخدام السعة ، والطلب أكبر من العرض. قد تكون أيام المخزون تصل إلى مستوى المياه في حالة تأهب لمدة 45 يومًا ، وتحت ظروف ضيقة ، تستمر أسعار المكونات السلبية للربع الثاني في الارتفاع.

في السابق ، وفقًا لموقع Jiwei.com ، قام عاملون في الصناعة باستطلاع حول سلسلة التوريد ذات الصلة ووجدوا أن مستوى المخزون الحالي لبائعي القنوات ومصانع خدمة مسبك الإلكترونية (EMS) والمصنعين منخفض. من المتوقع أن يستمر تجديد المخزون للسنة الثانية هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الهواتف الذكية 5G بقوة سحب قوية ، ومن المتوقع أن يرتفع سعر MLCC للأغراض العامة بنسبة 30-50٪ هذا العام.