اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وسائل الإعلام التايوانية: يقال أن هواوي تطلب من سلسلة التوريد إقامة مصانع في البر الرئيسي؟ لكن الاستجابة لم تكن كما هو متوقع

في شهر مايو ، رفعت الولايات المتحدة حصارها ضد Huawei ، بقصد قمع سلسلة توريد شرائح Huawei العالمية. وبحسب صحيفة تايوان ميديا ​​إيكونوميك ديلي ، فإن الحظر الجديد سيدخل حيز التنفيذ في سبتمبر. من أجل تقليل المخاطر ، يُشاع أن Huawei طلبت سلاسل توريد مثل التغليف والاختبار و PCB (لوحة الدوائر المطبوعة) لإنشاء مصانع في الصين القارية ، لكن استجابة سلسلة التوريد ليست كما هو متوقع.

ويذكر أن تغليف واختبار سلسلة توريد Huawei والأدوية PCB لديها بالفعل طاقة إنتاجية في الصين القارية. يعتقد المصنعون المعنيون أن تقديم الخدمات محليًا في البر الرئيسي ليس مشكلة ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن Huawei ليس لديها شرائح للمصنعين لاختبار أو زيادة استخدام ثنائي الفينيل متعدد الكلور. لذلك ، العالم الخارجي هادئ بشكل عام حول متطلبات Huawei ، والاستجابة ليست متحمسة.

وأشار التقرير إلى أنه باستثناء تعليق TSMC للطلبات الخاصة بشركة Huawei HiSilicons اعتبارًا من 15 مايو ، وتقديرات الشحن حتى منتصف سبتمبر ، فإن تحليل مصانع التعبئة والاختبار الرئيسية في الجزء الأخير من HiSilicon سيكون له تأثير حقيقي على الحظر حتى الربع الرابع من هذا العام. يظهر. لأنه وفقًا لحسابات الوقت ، سيتم تأجيل ما بعد الختم والاختبار بمقدار الربع ، وسوف ينخفض ​​التأثير في النهاية في الربع الرابع. إذا لم يخفف الجانب الأمريكي هذا الحظر ، فإن شركة ASE لمنتجات السيليكون والسيطرة الفرعية ، ومصنع اختبار IC Jingyuan Power ، وشبكة السليكون ومصنع تعبئة IC IC LCD Zhibang ستشارك في العاصفة.

وردًا على ذلك ، ذكرت شركة Silicon Products و KYEC أنه على الرغم من أنه سيكون هناك مصانع رقائق تايوانية ذات صلة لتقليل مخاطر حجم رقاقة HiSilicon خلال هذه الفترة ، إذا لم تقم الولايات المتحدة بتخفيف الحظر ، فلن تقوم HiSilicon ولا شركة TSMC بذلك. عندما يتم العثور على حل ، سيكون التأثير واضحًا تمامًا في أوائل العام المقبل ، لذلك من الضروري مراقبة حالة المتابعة عن كثب.

بالإضافة إلى ذلك ، تشمل الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور في سلسلة توريد Huawei شركات Xinxing و Nandian و Jingshuo و Jianding ؛ تشمل الشركات المصنعة لركيزة رقائق النحاس Lianmao و Taiwan Optoelectronics ؛ ومصنعي الألواح المرنة تشمل Zhending-KY و Jialianyi.

من بينها ، لا تعلق شركة Xinxing على معلومات العميل الفردي ، لكن الشركة أكدت أنها تخدم بشكل أساسي عملاء الدرجة الأولى الدوليين ، ولن تتغير الطاقة الإنتاجية والاستثمارية المتطورة في تايوان.