اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

البحث والتطوير: من المتوقع أن تنتعش أسعار DRAM في العام المقبل ، ويقدر حجم استثمارات البر الرئيسي بأقل من 3 ٪ على مستوى العالم.

قال DRAMeXchange أن سعر عقد DRAM في أغسطس من هذا العام كان هو نفس الشهر السابق ، وبلغ متوسط ​​سعر DDR4 8GB إلى 25.5 دولار. على الرغم من أن سعر عقد سبتمبر لا يزال قيد التفاوض ، إلا أنه من المرجح أن يظل ثابتًا. نتطلع إلى عام 2020 ، نظرًا للتوجه الموجه نحو الربح من الشركات المصنعة الرئيسية الثلاث DRAM ، سيتم تخفيض تقدير النفقات الرأسمالية بنسبة 10 ٪ على الأقل مقارنة مع هذا العام. النمو السنوي للإنتاج في العام المقبل هو أيضا أدنى مستوى في السنوات العشر الماضية ، فقط 12.5 ٪ ، ووضع أساس معين لانتعاش الأسعار.

على جانب السوق ، بموافقة الحكومة اليابانية على تصدير المواد الخام الرئيسية لأشباه الموصلات ، بدأت قضية التجارة بين اليابان وكوريا الجنوبية في يوليو ، ولكن خلال هذه الفترة ، تأثر عملاء الشركة المصنعة الأصلية بعوامل غير مؤكدة وعوامل نفسية متوقعة ، مما تسبب في مخزونات الأسهم في الارتفاع. انخفض مستوى مخزون المياه تدريجيا ، متجهاً نحو مستويات المياه الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتزامن الموسم الثالث مع موسم الذروة التقليدي ، وستبدأ الولايات المتحدة في فرض تعريفة على المنتجات الإلكترونية التي يتم تصديرها إلى بعض القارات في أوائل ديسمبر ، والتي لها أيضًا تأثير مبكر على الشحن. الطلب أقوى من المتوقع ، مما يسمح لمصنعي DRAM بالتفاوض على الأسعار. كان الموقف أكثر ثباتًا ، وعكس السعر الإجمالي للربع الثالث الانخفاض الأصلي وأصبح ثابتًا.

تحليل Jibang كذلك أن خطة التوسع للمصانع DRAM الرئيسية الثلاثة الرئيسية أصبحت متحفظة. على سبيل المثال ، يقترب مصنع Pyeongtaek II من Samsung من الاكتمال ، لكنه لن يدخل النقل التجاري حتى الربع الثاني من عام 2020 ، والمعدات الجديدة المضافة تدعم فقط الانتقال إلى عملية النانو 1Z في المستقبل ، وسيبلغ إجمالي حجم الفيلم أن تكون هي نفسها تقريبا هذا العام.

سيتم الانتهاء من أحدث مصنع لشركة SK Hynix M16 في النصف الثاني من العام المقبل. ستكون أسرع زيادة في الطاقة الإنتاجية حتى عام 2021 ، وسيتم تدريجيا تحويل المصنع القديم M10 إلى مصنعي المعدات الأصلية. تشير التقديرات إلى أن إجمالي حجم الإنتاج DRAM لن يزيد أو ينقص في العام المقبل.

كما أن مصنع F-building الذي أضافته Micron هذا العام في مصنع Hiroshima هو أيضًا يدعم عملية النقل إلى عملية النانو 1Z. لم تزيد الطاقة الإجمالية لمصنع هيروشيما. كما ستدعم محطة A3 الجديدة التي يتم بناؤها بواسطة Micron Storage في تايوان عملية 1Znm في المرحلة الأولية وزيادة الإنتاج على المدى القصير. لكن الفرصة ليست كبيرة ، إلا أن Jibang تعتقد أن قاعدة مصنع A3 ليست صغيرة ، ولا تزال هناك إمكانية لقدرة جديدة في المستقبل.

فيما يتعلق بمصانع الأراضي ، يوجد حاليًا قاعدتان للإنتاج DRAM. أكبر خفى Changxin وضعت في الإنتاج. المنتجات الأولية هي DDR4 8GB أساسا. في النصف الأول من العام المقبل ، سيكون هناك منتجات LPDDR4 8GB ، والتي سوف تستمر في الإنتاج الضخم ، ولكن من المتوقع أن تصل. في عام 2021 ، ستتاح لك الطاقة الإنتاجية الفرصة للوصول إلى 100000 أو أكثر من الحمولة الكاملة.

على الرغم من تأثر فوجيان جينهوا بالحظر الذي فرضته الولايات المتحدة ، إلا أنه لا يمكن صيانة المعدات الأمريكية من قبل المهندسين في المصنع ، ولكن لا يزال العمال الداخليون يحاولون ضبط المعلمات وفقًا لتحسينها. من المتوقع أن يكون الفيلم ضمن 10000 وحدة في العام المقبل.

بشكل عام ، تقدر Jibang أنه في عام 2020 ، سوف يمثل حجم استثمارات DRAM في البر الرئيسي أقل من 3٪ من الاستثمارات العالمية ، وستظل نتائج الإنتاج المستقلة محدودة. في المستقبل ، لا تزال صناعة الذاكرة في البر الرئيسي بحاجة إلى التغلب على تحديات العائد ، وإنشاء الماكينة ، والملكية الفكرية ، وينبغي الاستمرار في الالتزام بالتوقيت الدقيق للتأثير على العرض الكلي لصناعة DRAM.