اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

كوالكوم تطلق منصة Snapdragon Ride: قابلة للتخصيص وقابلة للتخصيص ، مما يمهد الطريق للقيادة الذاتية

عقدت كوالكوم مؤتمرا صحفيا عشية مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين لإطلاق منصة كوالكوم Snapdragon RideTM الجديدة ، لتوسيع محفظة الشركة الواسعة للسيارات. تعتبر المنصة واحدة من أكثر حلول القيادة المستقلة تقدمًا وقابلية للتطوير في صناعة السيارات ، بما في ذلك Snapdragon RideTM Safety System-on-Chip (SoC) و Snapdragon RideTM Safety Accelerator و Snapdragon RideTM Autonomous Stack.


يمكن أن توفر Snapdragon Ride حلولًا كاملة على مستوى النظام تتسم بالكفاءة من حيث التكلفة وفعالة من حيث الطاقة لتلبية الاحتياجات المعقدة للقيادة المستقلة و ADAS (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة). تجمع Snapdragon Ride بين مجموعة فريدة من برامج SoC و مسرّع و برنامج قيادة مستقل لتزويد صانعي السيارات بحل قابل للتطوير يدعم ثلاثة قطاعات من أنظمة القيادة المستقلة: L1 / L2 مستوى المبادرة Safe ADAS- للسيارات مع ميزة الفرملة التلقائية للطوارئ ، التعرف على إشارات المرور وحارة حفظ المساعدة مستوى "الراحة" من المستوى الثاني (L2) "الراحة" من أجل القيادة الذاتية على الطرق السريعة ودعم مواقف السيارات الذاتية والقيادة في البيئات المرورية الحضرية مع وقوف السيارات بشكل متكرر ؛ مستوى القيادة L4 / L5 مستقل تمامًا للقيادة الذاتية وسيارات الأجرة الآلية واللوجستيات الآلية في بيئات المرور الحضرية.


تم بناء منصة Snapdragon Ride على سلسلة من مختلف معالجات Snapdragon الخاصة بالسيارات والمسرعات ، وتستخدم وحدات معالجة مركزية متعددة الأغراض غير متجانسة عالية الأداء ومتعددة الوظائف ، ومحركات AI ذات كفاءة في استخدام الطاقة ، ورؤية الكمبيوتر ، ووحدات معالجة الرسومات الرائدة في الصناعة. استنادًا إلى مجموعات مختلفة من SoCs و مسرعات ، يمكن للنظام أن يلبي احتياجات كل قطاع من القيادة المستقلة ويوفر كفاءة تبريد رائدة في الصناعة ، من 30 جهازًا من فئة TOPS للتطبيقات ذات المستوى L1 / L2 إلى مستوى L4 / L5 ، و 130 وات استهلاك الطاقة الجهاز أكثر من 700 قمم.


لذلك ، يمكن أن تدعم المنصة تصميم تبديد الحرارة السلبي أو المبرد بالهواء ، وبالتالي تقليل التكاليف ، وتحسين الموثوقية ، والقضاء على أنظمة التبريد السائلة باهظة الثمن ، وتبسيط تصميم المركبات وتوسيع نطاق قيادة المركبات الكهربائية. تم تصميم مجموعة Snapdragon Ride من SoCs والمعجلات لضمان السلامة الوظيفية لأنظمة ASIL-D (سلامة سلامة السيارات من المستوى D).

سيتم تسليم Snapdragon Ride لمصنعي السيارات وموردي المستوى 1 للتطوير المسبق في النصف الأول من عام 2020. ومن المتوقع أن تدخل السيارات المجهزة Snapdragon Ride الإنتاج في عام 2023.

قال Nakul Duggal ، نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في شركة Qualcomm Technologies، Inc.: "لقد أظهرنا في السنوات القليلة الماضية القوة التقنية للشركة في مجال السيارات من خلال نشر الحلول على نطاق واسع ، أي لما يقرب من جميع أنواع السيارات ، والآن نطلق بسعادة غامرة الجيل الأول من منصة Snapdragon Ride كحل قيادة مستقل قابل للتوسعة بدرجة عالية ، ومفتوح ، وقابل للتخصيص بالكامل ، ومُحسّن للغاية ، والذي يمكنه تلبية متطلبات مواصفات تقييم السيارات الجديدة (NCAP) إلى L2 + القيادة على الطرق السريعة المستوى مستقلة لمجموعة من الاحتياجات لسيارات الأجرة الروبوت. "

الأمن شركة نفط الجنوب وبرامج تسريع وحلول الأجهزة

تعتقد كوالكوم أن الابتكار التالي في قطاع السيارات من المتوقع أن يكون "ملاءمة" ADAS على مستوى L2 + ، كما أن المتطلبات التنظيمية تقود أيضًا حل الأجهزة في منصة Snapdragon Ride من SoC واحدة لأنظمة ADAS للسلامة الفعالة إلى قابلة للتطوير يتكون الهيكل من العديد من الشركات العملاقة ومسرعات القيادة المستقلة المخصصة لدعم أنظمة القيادة المستقلة تمامًا.

تستخدم عائلة ADAS SoC وعائلة التسريع من كوالكوم الحوسبة غير المتجانسة ، والتي تراعي بشكل كامل احتياجات التطبيق في بداية التصميم. الاستفادة من محرك الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي من كوالكوم تكنولوجيز ، يمكن لـ ADAS SoCs والمسرعات المذكورة أعلاه إدارة كميات كبيرة من البيانات بشكل فعال للأنظمة داخل السيارة ، بما في ذلك مزودي خدمة الإنترنت لمستشعرات الكاميرا ، DSPs المحسنة لمعالجة إشارة الاستشعار ، وحدات المعالجة المركزية عالية الأداء للتخطيط و صنع القرار ، وحدات معالجة الرسومات المتطورة التي تدعم التصور المتطور وتجربة المستخدم الغامرة ، وأنظمة السلامة والأمان الفرعية المخصصة عبر SoCs ومسرعات القيادة المستقلة.


من خلال مسرعات القيادة المستقلة ، تعمل Qualcomm Technologies على توفير إمكانات حوسبة موفرة للطاقة في السيارات العادية ، وهذه الوظائف المكافئة بعيدة عن أن تكون مدعومة في الوقت الحالي من قبل صناعة السيارات لأن التعقيدات العالية والحلول الحرارية باهظة الثمن لا يمكن تحقيقها بسبب متطلبات استهلاك الطاقة الصارمة .

تطلق Snapdragon Ride Autonomous Driving Stack

كومة البرامج الجديدة لشركة Qualcomm Technologies المخصصة للقيادة الذاتية هي حل معياري وقابل للتكامل مدمج في منصة Snapdragon Ride ، مما يساعد شركات صناعة السيارات على توفير مزيد من الأمان والراحة للقيادة اليومية ، مثل التنقل التلقائي على الطريق السريع Humanoid ، بالإضافة إلى تقديم خيارات معيارية مثل الإدراك ، وتحديد المواقع ، والانصهار الاستشعار وتخطيط السلوك.

تعزز منصة Qualcomm Technologies المتكاملة للسيارات ريادة الشركة في مجالات معالجة المعلومات داخل السيارة ، والاتصال السمعي البصري للمعلومات ، والربط البيني داخل السيارة ، وتحفز نمو الأعمال. تبلغ القيمة الإجمالية للطلبات في هذه المناطق حاليًا أكثر من 7 مليارات دولار.

نظرًا لكونها المزود الرائد في هذا المجال لمعالجة المعلومات داخل السيارة وأشباه الموصلات التي تعمل بتقنية Bluetooth ، فقد فازت شركة Qualcomm Technologies بمشروعات AV و قمرة القيادة الرقمية من 19 من أكبر 25 شركة مصنعة للسيارات في العالم. في الوقت الحالي ، تبنت جميع شركات تصنيع السيارات الكبرى في العالم معالجة معلومات السيارات الغنية الخاصة بشركة Qualcomm Technologies وصوت المعلومات والفيديو وحلول السيارات المتصلة داخل السيارة. كما أنهم يعملون مع Qualcomm Technologies لتوفير سيارات آمنة وموثوقة وفعالة ، بما في ذلك منصة Snapdragon Ride. المحلول.

وقال تشيت بابلا ، نائب رئيس قطاع السيارات في Arm Automotive و IoT: "دمج أعلى مستويات حلول السلامة الوظيفية أمر بالغ الأهمية لنشر ADAS والقيادة الذاتية على نطاق واسع. يتطلب السفر في المستقبل تعاونًا عبر الصناعة ، ونحن نعمل مع Qualcomm Technologies العمل معًا ، ودمج حلول السلامة الوظيفية Arm في منصة Snapdragon Ride هو مثال على تحسين سلامة القيادة المستقلة. "

وقال جون كوتر ، نائب الرئيس الأول للتسويق والاستراتيجية في مجال الملكية الفكرية ، سينوبسيس: "إن استثمار سينوبسيس في حقوق الملكية الفكرية في شهادة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ISO 26262 ، والرابطة الأمريكية للإلكترونيات للسيارات ، AEC Q100 ، وإدارة الجودة تبسط عملية التطوير التالية -Generation ADAS. IP لواجهة تصميم DesignWare® الخاصة بمجال سينوبسيس ، ومعالج ARC® للمعالج ، والجمع بين منصات STAR Memory SystemTM و Snapdragon Ride تساعد Qualcomm Technologies في تحقيق مستويات عالية من السلامة الوظيفية وتسريع اعتماد شهادات SoCs الخاصة بها. "

وقال جون وول ، نائب الرئيس الأول والمدير العام المشارك لـ BlackBerry QNX ، "يسر BlackBerry QNX الشراكة مع منصات Qualcomm Technologies و Snapdragon Ride. توفر QNX® OS Security و QNX® Hypervisor Security منصات قيادة آمنة ومأمونة وموثوقة - أساس برنامج Qualcomm Technologies. مع توسيع Qualcomm Technologies لتخطيط المنتجات في مجال القيادة المستقلة ، نتطلع أيضًا إلى تعميق التعاون بين الطرفين والدخول في فرص جديدة. "

وقال ريتيش تياجي ، المدير العام لقطاع السيارات في مركز انفينيون لسيليكون فالي: "إن انفينيون ملتزمة دائمًا بتقديم تكنولوجيا أشباه الموصلات الأساسية لجعل السيارات أكثر أمانًا وأكثر ذكاءً وصديقة للبيئة. تدمج ميكروكنترولر AURIXTM ثقة الشركة في الخبرة الحاسوبية. وحدة أساسية في تطبيقات السيارات الحساسة للسلامة: تتعاون Infineon و Qualcomm Technologies في تصميم وتوفير أنظمة حوسبة موثوقة وقابلة للتطوير وفعّالة في استهلاك الطاقة من شأنها أن تساعد في قيادة السيارات الآلية للغاية في سوق أوسع.

"نحن سعداء للغاية للعمل مع Qualcomm Technologies لتطوير بنية AUTOSAR من الجيل التالي يمكنها التوسع لتلبية احتياجات العملاء ودمج برنامج EB corbos ومنصة Snapdragon Ride. منتجاتنا باستخدام تقنية Qualcomm Technologies ستمكن الموردين والمصنعين من الفئة Tier 1 جلب أداس لإنتاج السيارات بشكل أسرع وأكثر كفاءة. "

"في أشباه الموصلات يسرها دمج مجموعة أجهزة استشعار ADAS الخاصة بنا في منصة Snapdragon Ride. من خلال التعاون الوثيق مع Qualcomm Technologies ، يمكن لمستشعرات ADAS الخاصة بنا أن تعمل بشكل سلس وقوي مع معالجات Qualcomm Technologies وبرامجها ، مما يساعد شركات صناعة السيارات وموردي المستوى الأول على السرعة والتكلفة - طرح حلول الجيل التالي بشكل فعال ، بالإضافة إلى قمرات AV الرقمية وأنظمة القيادة المستقلة بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإضافة المرنة لوظائف السيارة مثل مراقبة السائق والمراقبة داخل السيارة سوف تسرع بشكل كبير في تعميم هذه الميزات الجديدة السلامة والراحة ".


مزايا منصة ركوب Snapdragon

• حزمة دعم سيارة آمنة مثبتة ومتكاملة تدعم نظام التشغيل الآمن والمشرف

• الأطر الأمنية التي توفرها شركات السيارات الرائدة ، بما في ذلك هندسة النظام المفتوح للتكيف التلقائي (Adaptive

AUTOSAR)

• مكتبة كاملة ومحسنة من الوظائف الأساسية لرؤية الكمبيوتر ، ومعالجة إشارة الاستشعار ، ومكتبات الحوسبة القياسية

• أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين كفاءة الطراز وتحسين بيئة التشغيل لوحدات الحوسبة غير المتجانسة

• مجموعة برامج القيادة المستقلة الكاملة لوظائف القيادة على الطرق السريعة ، مثل الإدراك المطلوب لقيادة الطريق السريع

وظائف التخطيط

• حل لتحديد المواقع فعال من حيث التكلفة يدعم تحديد المواقع بدقة عالية من كوالكوم®

• الأجهزة والبرامج في بيئة اختبار حلقة

• أدوات إدارة البيانات التي تدعم جمع البيانات الذكي والتعليقات التلقائية