اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

ميني LED الإنتاج الضخم وشيك ، ومن المتوقع إيرادات Everlight لالتقاط في عام 2020

وفقًا لتقرير MoneyDJ ، تأثرت Evergrande ، إحدى شركات التعبئة والتغليف LED الكبيرة ، بالمنافسة في سلسلة التوريد الحمراء وتراجع أسعار LED منذ عام 2019 ، واستمرت إيراداتها في الانخفاض. تشير التقديرات إلى أن الإيرادات السنوية ستنخفض بنسبة 15-20 ٪ للسنة الثالثة على التوالي.

ومع ذلك ، فقد أوضحت Everlight في إحاطة الشركات التي قدمتها شركة Everlight في شهر نوفمبر ، أنه من المتوقع أن تزيد الإنتاج بمقدار 180KK في عام 2020 ، وخاصةً لتطبيقات السيارات الخفيفة وغير المرئية LED المصغرة. من المتفائل أن ينمو الأداء العام في العام المقبل بنسبة مئوية من رقمين ، وسوف يزيد هامش الربح الإجمالي أيضًا. تحسن.

من المفهوم أن إيرادات Everlight للربع الثالث من هذا العام بلغت 5.173 مليار يوان (NT دولار ، وهو نفس الشيء أدناه) ، بانخفاض سنوي قدره 17.7 ٪ ؛ إجمالي هامش الربح بنسبة 25.9 ٪ ، بزيادة سنوية قدرها 2.1 نقطة مئوية ، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض في نسبة منتجات الإضاءة ؛ هامش الربح التشغيلي 5.38 ٪ ، بانخفاض سنوي قدره 0.02 نقطة مئوية ؛ وكان صافي الربح بعد الضرائب 292 مليون يوان ، بانخفاض سنوي قدره 4.3 ٪.

في المستقبل ، مع استمرار نمو المنتجات الجديدة ، مثل الإضاءة الخفية والسيارات وتطبيقات الإضاءة المتخصصة المختلفة ، ودخلت Mini LED تدريجياً مرحلة الإنتاج الضخم بعد عام واحد على الأقل من التطوير ، تتوقع Everlight أن تستقر الإيرادات في عام 2020. أو تنمو قليلا.

وقال ليو بانغيان ، مدير Everlight ، في المؤتمر الصحفي ، إن زخم النمو في العام المقبل يأتي من مجالين رئيسيين ، الأول هو المنتجات الجديدة ، بما في ذلك مصابيح UVA و UVC ، ومصابيح المصنع ، والإضاءة التجارية ؛ ثانياً ، منتجات الإضاءة الخلفية ، بما في ذلك شاشات LED الصغيرة ، والكهرباء ، تتمتع كل من تطبيقات المنافسة والتلفزيون بفرصة للنمو. من المتفائل أن ينمو الأداء العام في العام المقبل بنسبة مئوية من رقمين (أكثر من 10٪).

Everlight Electronics هي شركة الكتروضوئية مقرها تايوان تصنع المصابيح. تأسست في تايبيه عام 1983 ، وكانت سابع أكبر شركة LED في العالم في عام 2009 ، وتمت ترقيتها إلى خامس أكبر منتج في العالم بحلول عام 2016. لدى Everlight Electronics خبرة 30 عامًا في مجال البحث والتطوير لمكونات LED ، وتلعب دور رئيسي في صناعة LED العالمية.