اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

يختار Melexis PDF Cloud لتحليل تصنيع أشباه الموصلات

تعد PDF Solutions موردًا رائدًا للبيانات المتمايزة وحلول التحليل لأشباه الموصلات العالمية والصناعات الإلكترونية. أعلنت في 6 يناير 2021 أن Melexis ، المورد العالمي للحلول الإلكترونية الدقيقة المبتكرة ، قد أنشأت خمس قواعد إنتاج وتم نشر منصة Exensio®Analytics على PDF Cloud مع أكثر من 1000 جهاز اختبار لدعم أكثر من 500 مستخدم حول العالم.

في السنوات الخمس الماضية ، حققت Melexis إيرادات كبيرة ونموًا في المنتجات في مجالات السوق الرئيسية (بما في ذلك تطبيقات السيارات والصناعية والطبية والذكية). مع الزيادة في عدد المنتجات وكميتها الإجمالية ، زاد حجم بيانات المنتج أيضًا بشكل كبير. فقط من خلال التحسين المقابل لقدرة التحليل المعقد يمكن التحسين المستمر لمخرجات المنتج وجودته.

اختارت Melexis ترحيل منتجاتها التحليلية الحالية إلى Exensio® Fabless Manufacturing Analytics في PDF Cloud. يوفر هذا لمهندسيهم بيئة يمكن توسيعها بسهولة لاحتياجاتهم وأدائهم العالي. بالإضافة إلى ذلك ، لدى فريق هندسة منتجات Melexis أيضًا متطلبات تحليلية محددة يجب معالجتها عند الترحيل إلى السحابة. تعد المرونة وإمكانيات التخصيص السريع التي توفرها بيئة PDF Cloud من العوامل الرئيسية التي تمكّن حلول PDF من تلبية جميع احتياجات Melexis الهندسية.

قال مدير منتجات تحسين الجودة في Melexis Gino Nys: "ساعدت منصة Exensio® Fabless ، وخاصة وحدة تحليلات التصنيع ، في كسر حواجز البيانات داخل Melexis." يمكن أن توفر حلول PDF المتطلبات المحددة التي نحتاجها من خلال قوالب مخصصة في بيئة Exensio®. تحليل. إنها تمكننا من إيجاد المزيد من الفرص بفعالية لتقليل تكلفة العائد وتكلفة الاختبار. "

قال مارك كوليجنون ، كبير محللي أعمال تكنولوجيا المعلومات في Melexis: "تعد PDF Cloud واحدة من أولى منصات التحليلات الرئيسية التي انتقلنا إليها داخل Melexis." "لقد تمكنا من دمج PDF Cloud مع مصادر البيانات والنظام الأساسي الخاص بنا. من منظور إدارة البيانات ، تقلل البنية التحتية لـ PDF Cloud عبء عمل تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير."

قال سعيد أكار ، نائب الرئيس والمدير العام لـ PDF Solutions Exensio® Analytics Group "Melexis هو أحد العملاء على المدى الطويل من Exensio® Fabless Manufacturing Analytics. نحن سعداء جدًا بنجاحه مع PDF Cloud". "فوائد ترحيل Melexis إلى السحابة جذابة للغاية لجميع عملاء أشباه الموصلات والمنتجات الإلكترونية لدينا. يمكن أن تحقق PDF Cloud تكلفة إجمالية أقل للملكية ، وإدخال أسرع للميزات الجديدة ، وتحليل أداء وقدرة أعلى ، ونحن نرى ذلك تستمر هذه الفوائد في الزيادة بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى زيادة عائد الاستثمار لعملائنا ".

حول حلول PDF

كشركة رائدة في تحليل البيانات المتقدمة والتعلم الآلي والاتصال بالأجهزة ، توفر حلول PDF نظامًا أساسيًا شاملاً من البداية إلى النهاية لاتصال التصنيع الذكي وجمع البيانات وإدارتها وتحليل التعلم الآلي لأشباه الموصلات والأنظمة البيئية الإلكترونية ، مما يمكّن الشركات من تحسين الإخراج والجودة والموثوقية طوال دورة حياة المنتج. تعتمد شركات أشباه الموصلات من جميع الأحجام حول العالم على منصات Exensio® و Cimetrix Sapience® لتوصيل أي حجم من البيانات وجمعه ومراقبته وتحليله لتعزيز كفاءة التصنيع الشامل والربح العالي.

يقع المقر الرئيسي لـ PDF Solutions في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ، ولها عمليات في كندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة وتايوان.