اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

أظهرت LG نجاحًا في اختبار فلوريد الهيدروجين المنتج في كوريا وبدأت في استخدامه على خط الإنتاج.

وفقًا لشركة BusinessKorea ، فقد أظهرت LG أنها أكملت اختبار فلوريد الهيدروجين عالي النقاء المنتج في كوريا وبدأت في تطبيقه على عملية الإنتاج. هذا هو شهر واحد قبل ما كان متوقعا في الأصل.

وفقًا لمصادر الصناعة ، أكملت LG Display مؤخرًا الاختبار النهائي لفلوريد الهيدروجين عالي النقاء الذي قدمته شركة كورية وبدأت استخدامه في خط الإنتاج. وفقًا لتقرير الاختبار ، يلبي فلوريد الهيدروجين الذي يتم تصنيعه ذاتيًا متطلبات الإنتاج والتكلفة. وفقًا للتقارير ، أظهرت LG أن فلوريد الهيدروجين الكوري يتم تطبيقه على خطوط إنتاج اللوحات الرئيسية مثل ألواح الصمام الثنائي الباعثة للضوء (OLED) العضوية.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تكمل Samsung Display اختبار فلوريد الهيدروجين عالي النقاء في كوريا في سبتمبر. في الوقت الحالي ، لم يتم تحديد أي مشكلات حرجة في الاختبار ، ومن المرجح أن تستخدم المنتجات المحلية للإنتاج بالجملة مباشرة بعد الاختبار النهائي. في السابق ، أظهرت شركة Samsung استخدام فلوريد الهيدروجين من شركات المواد اليابانية والكورية.

على عكس خطوط إنتاج أشباه الموصلات التي تستخدم عمليات المقياس النانوي ، فإن إنتاج لوحة الشاشة لا يتطلب فلوريد الهيدروجين عالي النقاء بنقاء 99.9999999999٪. يستخدم فلوريد الهيدروجين في المقام الأول للحفر الرطب لإزالة الطلاءات التالفة وتنظيف وإزالة المواد العضوية والأكسيدات على سطح لوحة الشاشة.

"قال LG Display في 24 أغسطس إن الأمر سيستغرق بعض الوقت لاختبار فلوريد الهيدروجين المنتج محليًا ، ولكن سيتم الانتهاء منه بشكل أسرع من المتوقع." لا يزال ضمان توفير فلوريد الهيدروجين عالي النقاء مشكلة. & quot؛