اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

استجابة لزيادة التعريفة الجمركية ، ستقوم شركة BenQ في Jiashida البالغة 40 مليون دولار أمريكي بإنشاء مصنع في فيتنام.

وفقًا لـ & quot؛ Business Times & quot؛ تقرير ، أعلن الرئيس الأمريكي ترامب أنه في 1 سبتمبر ، فإنه سيتم فرض تعريفة 10 ٪ على الموجة الثالثة من حوالي 300 مليار دولار من منتجات البر الرئيسى المصدرة إلى الولايات المتحدة. لهذا ، مصنع أنظمة مجموعة BenQ ، Jiashida ، 30 قرر مجلس الإدارة الاستثمار في فيتنام لإنشاء مصنع باستثمار حوالي 40 مليون دولار أمريكي.

وقبل ذلك ، قال جيا شيهونغ ، رئيس جياشيدا ، إن النصائح الثلاث للحرب التجارية الصينية الأمريكية تم إعدادها. الأول هو نقل المنتجات الأمريكية تدريجيا إلى مصنع تاويوان. ستزيد سعة العرض تدريجياً من 200000 وحدة شهريًا. ومن المتوقع أن ترتفع إلى 600000 وحدة شهريا في الربع الرابع. الطرف الثاني هو إقامة مصنع في جنوب شرق آسيا. خط الدفاع الأخير هو الذهاب إلى الولايات المتحدة للإنتاج وقد وجدت بالفعل شريكا.

في ذلك الوقت ، كشف Chen Qihong أيضًا أنه بموجب شرط تعريفة 10٪ ، لن يتم نقل الطاقة الإنتاجية في البر الرئيسي بالكامل إلى تايوان ، لكن الشركة ستظل جاهزة ، اعتمادًا على احتياجات العملاء. ستعود المنتجات التي يتم بيعها إلى الولايات المتحدة إلى تايوان أولاً ، ولكنها تحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على احتياجات العملاء ، حيث يتعين على بعض العملاء إزالتها ، والبعض الآخر لا يحتاج إلى إزالتها.