اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

الخيال تعلن عن نتائج 2020 وزيادة أرباح الشركة

قبل أيام قليلة ، أعلنت Imagination Technologies عن أدائها لعام 2020 ، وزادت إيراداتها الإجمالية بنسبة 44٪ لتصل إلى 125 مليون دولار. وستصل أرباح عام 2020 إلى 4 ملايين دولار أمريكي ، بينما ستبلغ الإيرادات في عام 2019 87 مليون دولار أمريكي وخسارة 18 مليون دولار أمريكي.

أكملت الشركة بيع وحدة أعمال Ensigma إلى Nordic Semiconductor في 31 ديسمبر 2020. لدى البنك 60 مليون دولار نقدًا ولا يوجد ديون إضافية.

تمتلك شركة Imagination حصة سوقية تبلغ 35.5٪ في مجال GPU للهواتف الذكية وهي أكبر مورد لوحدة معالجة الرسومات في صناعة السيارات ، حيث تمثل ما يقرب من 43٪ من السوق. بدءًا من عام 2019 ، أصدرت Imagination تباعاً سلسلة A و B من عناوين GPU IPs ، والتي تتمتع بأداء فائق ويمكن أن تساعد العملاء على اكتساب ميزة تنافسية كبيرة في مجال GPU. حاليًا ، لدى Imagination ستة عملاء يواجهون سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو سوق مراكز البيانات.

قال الرئيس التنفيذي الجديد سيمون بيريسفورد وايلي: "أعتقد أن الخيال قد دخل مرحلة مهمة. مقارنة بعام 2019 ، تمثل نتائج الحسابات الأولية هذه نقطة تحول مهمة. يوفر لنا نقطة انطلاق مهمة لتحقيق النمو وزيادة الربحية في عام 2021. وقد أثبتت الشركة أنها مرنة ، ولكن هذا النجاح مدفوع بقدرتها على الابتكار وتقديم الخدمات لعملائنا. IP المطلوب للنجاح في GPU والسوق المدفوع بالذكاء الاصطناعي. "

Imagination مملوكة بالكامل لشركة CanyonBridge ، وهي شركة مساهمة خاصة ، وتركز على تكنولوجيا معالجة الصور والرسومات ، وتشمل مجالاتها تتبع الأشعة ، والذكاء الاصطناعي ، ومسرعات الشبكة العصبية ، إلخ.

قال راي بينغهام ، الشريك المؤسس لـ Canyon Bridge والرئيس التنفيذي لشركة Imagination: "لدينا طموحات للخيال. بناءً على ذلك ، استثمرنا بكثافة في البحث والتطوير ، وأنشأنا بنية GPU جديدة رائعة ، وأعدنا تنشيط تطوير تتبع الشعاع.تتكامل تقنيات الشركة المبتكرة مع اتجاهات التنمية المهمة اليوم ، بما في ذلك العمل عن بعد والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية ، وخاصة ADAS. في عام 2020 المليء بالتحديات ، تواصل Imagination تزويد العملاء بتكنولوجيا IP ودفع نجاح العملاء لتقديم المستهلكين بتجربة أفضل. "