اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

أعلن Haisi عن بيع رقاقة 4G Balong 711 ، والتي ينظر إليها من قبل المطلعين على الصناعة.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت Shanghai Haisi عن إطلاق أول منصة Huawei Hisilicon LTE Cat4 Balong 711 لصناعة إنترنت الأشياء. منذ إصدارها في عام 2014 ، كانت هذه الشريحة تشحن عددًا كبيرًا من تطبيقات الشحن ، تدعم الوضع المتعدد LTE-FDD / LTE-TDD / WCDMA / GSM ، مما يوفر حلول اتصال شبكة عالية السرعة وموثوقة للعملاء في صناعة إنترنت الأشياء.

يقال إن رقاقة Balong 711 هي واحدة من أوائل شرائح 4G Modem المطورة ، وقد أكملت شهادة أكثر من 100 مشغل رئيسي في جميع أنحاء العالم. بفضل الشهادة العالمية لشريحة Balong 711 ، والتوافق القوي للشبكة ، وأداء الشبكة المستقر ، يمكن للشركاء فتح السوق العالمية بسرعة. تتضمن مجموعات Balong 711 ثلاث شرائح ، الرقاقة القاعدي Hi2152 ، ورقاقة التردد اللاسلكي Hi6361 ، ورقاقة إدارة الطاقة Hi6559. تم استخدام المنصة على نطاق واسع في العديد من الصناعات ، مع شحنة عالمية تراكمية حوالي 100 مليون مجموعة. بفضل أدائها المتفوق ، تم الاعتراف بالمنتجات المعتمدة على منصة Shanghai Haisi Balong 711 للرقاقة واعتمادها بالكامل من قبل العملاء في صناعة إنترنت الأشياء العالمية.

تقوم Shanghai HiSilicon بتطوير وتعاون بنشاط مع شركاء الصناعة الرائدين. بفضل خبرتها الغنية في التصميم والتطوير ، أطلقت بسرعة حلاً كاملاً لتقصير الوقت المتاح للعملاء. في الوقت الحاضر ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من حلول وحدة المعالجة المركزية المفتوحة ، والتي تغطي تتبع الأصول ، والدراجات المشتركة ، وبطاقة نقاط البيع ، إلخ. في الوقت نفسه ، تحتوي الوحدة على واجهات غنية بالأجهزة ، وتدعم شبكة جيجابت LAN ، و UART متعددة القنوات ، و SDIO ، و PCM ، و PCIe وغيرها من واجهات ، ومرنة. يتم استخدامه في المجالات التقليدية والجديدة مثل التوجيه الصناعي وشبكات السيارات وتجارة التجزئة الجديدة والاقتصاد المشترك.

تحتوي رقائق سلسلة Shanghai HiSili Balong على قائمة انتظار منتجات كاملة ، من 4G إلى 5G لتلبية احتياجات التطبيقات المختلفة للعملاء. في الشهر الماضي ، قام كل من Shanghai Haisi و AVS Industry Alliance ، و Danghong Technology ، و Guangdong Super HD Video Innovation Center و Pengcheng Lab بالاشتراك مع أول حل شامل 8K بناءً على معيار AVS3 ، وأطلقا أول معيار في العالم يدعم Hi3796CV300 ، رقاقة فائقة الوضوح بدقة 8K و 120 إطارًا في الثانية. استنادًا إلى نظام شرائح الأعمال الغنية بشانغهاي HiSili ، يمكن استخدام 4G Balong 711 مع الفيديو والتلفزيون و AI و WiFi وغيرها من الشرائح لتوفير حلول مختلفة مثل 4G + video / 4G + AI / 4G + TV / 4G + WiFi لتلبية احتياجات المشهد. لتزويد العملاء بمزايا متباينة وتكاليف إجمالية أقل.

أثارت أنباء الإصدار العام للبالونج 711 على منصة Huawei HiS LTE Cat4 مناقشات ساخنة. ومع ذلك ، يبدو ضجة كبيرة في هذه الصناعة.

يقول عاملون في الصناعة أن Huawei HiSili كان يبيع رقائقًا بما في ذلك رقائق الاتصالات إلى السوق المفتوحة ، لكن المبيعات ليست مثالية.

وفقًا للعاملين في الصناعة ، عندما علم موظفو شركة Hisilicon أن شريحة Balong 711 المتخلفة في النطاق الأساسي قد بيعت من قبل وسائل الإعلام ، فقد فوجئت بذلك.

يوجد مركزان وراء Balong 711: يدعم النطاق الأساسي Cat4 فقط (تم ترقية منتج Huawei الرئيسي إلى Hysei band من Cat6) ولا يدعم CDMA.

بالنسبة لغرض مبيعات Haisi الخارجية لرقائق الاتصالات ، تعتقد الصناعة أن هناك أربعة:

1. يمكن للأجهزة المتصلة بشبكة إنترنت الأشياء استخدام هذا النطاق الأساسي للاتصال عن بُعد.

2. لإظهار موقف Huawei تجاه العالم الخارجي ، ترغب Huawei Terminal و Hess في تأسيس عالم ذكي مرتبط بجميع أنواع شركات التكنولوجيا في العالم.

3. احتياجات Huawei التسويقية ، كما ذكرنا سابقًا ، Haisi ليس على دراية ببيع هذا النطاق الأساسي. بشكل رئيسي التخطيط للمحطة ، مثل آخر GPU Turbo ، تطوير Haisi هو أيضًا وجه ، لا أعرف ما حدث.

4. اختبار الماء. لقد تم إصدار الأخبار بالفعل ، وتم بالفعل إيماءة Huawei. ذلك يعتمد على من اشترىها.