اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

بدا رئيس كوريا الجنوبية مون جاي في في المحطة الثانية التابعة لشركة غلوبال ووفرز كوريا

عقدت شركة MMC Korea (MKC) ، وهي شركة تابعة لـ Global Wafers ، وهي رقاقة من رقائق السيليكون ، احتفالها الثاني بإنجاز المصنع في مدينة Tianan ، كوريا الجنوبية في 22. قال رئيس مجلس الإدارة Xu Xiulan أن MKC رقم 2 هو علامة فارقة جديدة في نمو التكنولوجيا والتشغيل المستقبلي لشركة GlobalWafers ، ويمكنها توفير مواصفات متقدمة بشكل ثابت. بسكويتات الويفر تساعد الشركة على العمل. على وجه الخصوص ، ظهر رئيس كوريا الجنوبية مون جاي في في المكان.

قال شو شيولان إنه يمكن استكمال المصنع الثاني في الوقت المناسب هذا العام ، كل ذلك من خلال الدعم القوي من الحكومة الكورية ونعمة ثقة العملاء. في المستقبل ، سيركز المصنع الجديد على تصنيع رقائق بسلاسة عالية الدقة قياس 12 بوصة بسعة شهرية تصل إلى حوالي 176000 رقاقة.

بالإضافة إلى مون جاي إن ، يوجد مسؤولون رسميون حكوميون وبرلمانيون ورؤساء التجارة والصناعة والطاقة والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارات الأخرى في المكان. من المعلوم أن Moon Jae-in زار القوات المسلحة البوروندية (MKC) وألقى كلمة في الحفل. بفضل العمل والشهادة المتبادلة لاستكمال مصنع غلوبال ويفر كوريا MKC الثاني ، شكر شو شيولان بشكل خاص وعبر عن مجده.

يتم توزيع مجموعة GlobalWafers على مستوى العالم. MKC هي شركة استثمارية تابعة لشركة GlobalWafers بنسبة 100٪ ومركز بحث وتطوير مهم جدًا في شمال شرق آسيا. على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، واصلت شركة MKC التركيز على إنتاج وبيع الرقاقات عالية الجودة مقاس 8 بوصات المتقدمة مقاس 12 بوصة ، وأقامت علاقات مستقرة طويلة الأمد مع العملاء الدوليين الرئيسيين.

وفقًا لـ GlobalWafers ، فإن MKC II هو المصنع الذكي الأكثر تقدماً ، حيث يزود العملاء بجودة وكمية مستقرة من رقائق السيليكون من خلال الإنتاج الآلي الحديث. يلبي المصنع احتياجات الشركاء الاستراتيجيين الحاليين مع تلبية الطلبات المحتملة التي تقدمها التكنولوجيا المتقدمة. سوف تساعد GlobalWafers على المساهمة بمزيد من المساهمات الفنية والطاقة الحركية التشغيلية.