اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

تحديثات قاعدة بيانات المصانع العالمية للتعاقد من الباطن واختبارها لتوسيع نطاق اختبارات أشباه الموصلات

وفقًا لـ Taiwan Media Economic Daily ، أعلنت رابطة صناعة أشباه الموصلات في SEMI و TechSearch International اليوم (21) عن إصدار جديد من "قاعدة بيانات مواقع تصنيع OSAT العالمية".

يعمل الإصدار الجديد من قاعدة بيانات Global Subcontracting and Testing Factory على توسيع نطاق اختبار أشباه الموصلات وتحديث قدرة العملية ومحتوى الخدمة الخاص بالمصنع.

قامت قاعدة البيانات الأخيرة بتحديث أكثر من 80 مشروعًا تغطي تكنولوجيا التغليف ، والتطبيقات المهنية للمنتجات ، والملكية / المساهمين الجدد ، وما إلى ذلك ؛ تمت إضافة أكثر من 30 محطة اختبار ؛ وصل إجمالي عدد المصانع المتعقبة إلى 360 ، مما ساعد صناعة أشباه الموصلات على إتقان الاختبار العالمي. معلومات مشروع خدمات الصناعة لتلبية الاحتياجات الإدارية لسلسلة التوريد.

قاعدة بيانات منشأة اختبار حزمة الاستعانة بمصادر خارجية العالمية هي قاعدة بيانات اختبار الحزمة المتعاقد عليها من الباطن فقط في السوق. يعد تتبع توفير خدمات اختبار الحزمة للمصنعين في صناعة أشباه الموصلات أداة أعمال لا غنى عنها.

تُظهر قاعدة البيانات العالمية لمرفق اختبار الحزمة الخارجية ، أن حزم السندات السلكية لا تزال أكبر تقنية داخلية للتوصيل البيني ، ولكن تقنيات التغليف المتقدمة (بما في ذلك الاهتزاز ، وتغليف مستوى الرقاقة (التغليف على مستوى الرقاقة)) وتجميع الوجه ، إلخ) قد شهدت أيضًا نمو كبير؛ فيما يتعلق بالتطبيقات ، من المتوقع أن تواصل الأجهزة المحمولة والحوسبة عالية الأداء وتقنيات 5G دفع الابتكار في صناعة OSAT.

أشار Cao Shilun ، رئيس SEMI Taiwan ، إلى أنه وفقًا للبيانات الواردة من قاعدة البيانات ، زادت القوة الاستثمارية لبائعي تغليف أشباه الموصلات واختبارها في تكنولوجيا التغليف المتقدمة وقدرات اختبار شريحة التطبيقات 5G عامًا بعد عام.

في ضوء ذلك ، تغطي قاعدة بيانات مصنع اختبار حزمة الاستعانة بمصادر خارجية العالمية بالإضافة إلى بيانات من SEMI و TechSearch International مقارنة إيرادات أفضل 20 جهة مصنعة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية في العالم في عامي 2017 و 2018 ، بالإضافة إلى مرافق وتقنيات مصنع OSAT. نطاق الخدمة.

وتفيد التقارير أن قاعدة البيانات تغطي قائمة المصانع في مصانع التغليف والاختبار الاستعانة بمصادر خارجية في العالم في الصين القارية وتايوان وكوريا واليابان وجنوب شرق آسيا وأوروبا والأمريكتين.

يتضمن التقرير موقع المصنع الحالي ، وسيتم الكشف عن تقنية وقدرات كل مصنع ، وخدمات التعبئة التي يقدمها المورد ، وسيتم الكشف عن موقع محطة الاختبار المعبأة المخطط لها أو قيد الإنشاء في وقت واحد.

يمكن أن تؤثر تكنولوجيا التغليف بشكل مباشر على أداء الرقاقة والإنتاجية والتكلفة. لفهم تطور تقنية اختبار الحزمة ذات الصلة ، من الضروري فهم الخدمات التي يقدمها البائعون في مختلف المناطق. لذا يركز التقرير على أن قاعدة البيانات تغطي أكثر من 120 شركة و 360 مصنعًا حول العالم. تكنولوجيا الاختبار التي تقدمها أكثر من 200 منشأة المصنع ؛ و CSPs leadframe المقدمة من أكثر من 90 النباتات.

لاحظت SEMI أن جميع المواد الموجودة في قاعدة بيانات مرفق الاختبار المعبأ خارجيًا تم جمعها بواسطة SEMI و TechSearch International. تنقسم أذونات الإبلاغ إلى استخدامات مفردة ومتعددة.