اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

مهندس iPhone السابق: هددت شركة Apple بعدم توظيف مهندسي شركة Apple ، لكنها تريد استخلاص أشخاص من شركة Nuvia

وفقًا لماكرومورز ، بدأ المصمم السابق لرقاقة iPhone جيرارد ويليامز الثالث شركة جديدة تدعى Nuvia مع مطورين آخرين لشركة Apple بعد مغادرته شركة Apple في فبراير 2019. وقامت شركة Apple بمقاضاة شركة Williams فيما بعد بسبب انتهاكها العقد.

من المفهوم أن شركة Apple قد رفعت دعوى قضائية ضد وليامز في أغسطس 2019 ، مدعيا أن العقد مع شركة Apple منعه من ممارسة أنشطة تجارية مرتبطة مباشرة بأعمال Apple.

في الآونة الأخيرة ، صرح وليامز مرة أخرى أن شركة آبل قامت بالفعل بحفر أشخاص داخل نوفيا.

وفقًا لوثائق المحكمة المقدمة إلى AppleInsider من Nuvia ، أطلقت Apple حملته المناهضة للمنافسة. وقال إن شركة أبل هددت شركة نوفيا بعدم توظيف مهندسي شركة أبل ، لكنه أراد لاحقًا تخليص جون برونو مؤسس شركة نوفيا.

ليس من الواضح ما إذا كان سيتم محاكمة القضية. يقال إن القاضي رفض مطالبة شركة أبل بالتعويضات الجزائية لأنها فشلت في إثبات كيف أن خيانة ويليامز أضرت بالشركة.

من المعلوم أن Gerard Williams III يتمتع بخبرة واسعة في تطوير المعالج. قبل انضمامه إلى Apple ، عمل في ARM لمدة 12 عامًا. بعد انضمامه إلى Apple ، بدأ بالتدريج مسؤولاً عن تصميم بنية سلسلة كاملة من الفئة AC من مهندس المعالج الأساسي ، مما يدل على أن مسؤوليته تتزايد أيضًا. ومن أبرز مساهماتها تصميم كور المعالج في A7 ، أول حوسبة 64 بت في الأجهزة المحمولة.