اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وسائل الإعلام الأجنبية: تحصل AMD على 40٪ من حصتها في السوق من Intel

حظيت سلسلة Ryzen 3000 من رقائق AMD من AMD بالكثير من الثناء ، وحققت الشركة النتائج بسرعة من خلال المنافسة منخفضة السعر واستحوذت على المزيد من حصتها في السوق من Intel. وفقًا لأحدث البيانات من شركة PassMark الخاصة ببرنامج الاختبار ، على الرغم من أن Intel لا تزال رائدة ، إلا أن حصتها في AMD في السوق تقترب الآن من 40٪ ، مما يجعلها أفضل عام للشركة منذ عام 2006.

ومع ذلك ، أشارت وسائل الإعلام الأجنبية "Wccftech" أيضًا إلى أن هذا هو تحليل PassMark فقط للمعالجات ذات البنية x86. لا يتم تضمين المعالجات القائمة على بنيات أخرى في الاستطلاع ، ولا يتضمن PassMark سوى وحدات المعالجة المركزية (CPU) في أجهزة الكمبيوتر الشخصية باستثناء وحدة المعالجة المركزية في وحدة التحكم في اللعبة.

وكانت AMD قد اعترفت من قبل بأنها لم تفكر أبدًا في أنها ستهزم شركة Intel يومًا ما. لكن لم تتوقع ذلك بسبب استراتيجية Intel الخاطئة في عملية 10nm ، حصلت AMD على هذه الفرصة.

يعمل AMD بشكل أسرع في هذه العملية. على الرغم من أن إنتل تأمل في الحفاظ على ميزة التردد في عملية 14 نانومتر ، مقارنة بمنتجات AMD التي تتحسن باستمرار ، إلا أن إنتل لا تستطيع الحصول على الكثير من الفوائد.

وأشار "Wccftech" إلى أنه قبل الإطلاق الرسمي لـ 10 نانومتر ، قد لا تزال Intel بحاجة إلى توخي الحذر لتجنب تراجع آخر في حصتها في السوق.