اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

أبل تريد السيطرة على التكاليف؟ Guo Mingyu: قد يكون استخدام iPhone 5G PA الجديد أقل من المتوقع

أشار أحدث تقرير بحثي أصدره محلل Tianfeng International Mingming Guo أمس (13) إلى أن الطلب على رقائق 5G PA لجهاز iPhone الجديد في النصف الثاني من عام 2020 قد يكون أقل من المتوقع.

خفض التقرير كمية رقائق 5G PA المستخدمة في كل 5G iPhone. من التقدير السابق ، تم تخفيض الستة بشكل كبير إلى واحد أو اثنين. في تقريره في يونيو 2019 ، توقع Guo Mingdi أن تضيف Apple ستة شرائح 5G PA إلى iPhone 5G الذي تم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2020 ، بما في ذلك اثنتان من كل من n41 و n77 و n79.

ومع ذلك ، يظهر الاستطلاع الأخير أن n41 لم يعد يستخدم بسبب التكامل مع 4G عالية التردد السلطة الفلسطينية وإلغاء 2x2 Uplink. لذلك ، من المتوقع أن يستخدم كل iPhone 5G في النصف الثاني من عام 2020 رقائق PA أو 1 5G ، والتي يجب أن تكون واحدة لكل من n77 و n79 لكل منهما. ، أو يتم دمج N77 و N79 في واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحل Qorvo و Skyworks محل Broadcom كمورد iPhone 5G PA ، وستركز Broadcom فقط على توريد N41 من المناطق المحمية متوسطة التردد وعالية التردد (تعد Broadcom المورد الوحيد لسلسلة iPhone 11 من السلسلة المتوسطة والعالية التردد المناطق المحمية). تجدر الإشارة إلى أنه بسبب انسحاب Broadcom من iPhone 5G PA ، فإن عمل iPhone 5G PA المستقر أقل من المتوقع ويواجه خطر الانخفاض من سوق الهواتف المحمولة الصيني. على الرغم من أنها تبحث في الاتجاه المستقر طويل الأجل ، إلا أن أعمال الشركة بشكل عام إلا أن الوضع طويل وقصير غير معروف.

تنص سلسلة التوريد على أن تعديل Apple 5G PA يرجع إلى الطلب الزائد على iPhone 12 لتقليل الضغط على توريد المكونات ، والآخر هو التحكم في تكاليف المكونات.