اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

بعد أن دخلت Eton Electronics سلسلة التوريد من Apple ، تم إطلاق أعمال PCB الخاصة بالسيارات على Huawei.

من بين موردي Apple المحليين ، أصبحت شركة Eton Electronics لتصنيع PCB منخفضة للغاية. وقد تم تطوير الأعمال الإلكترونية لثنائي الفينيل متعدد الكلور الإلكترونية في مجالات الالكترونيات الاستهلاكية والسيارات والالكترونيات. أظهر أداء الشركة في السنوات الأخيرة اتجاه نمو مطرد.

ومع ذلك ، من النصف الأول من أسهم A-share 31 PCB ، فإن صافي الربح من Eton Electronics ليس مستحقًا ؛ بدلاً من ذلك ، تجاوزت الأرباح الموزعة في النصف الأول من العام 700 مليون يوان ، وتجاوزت الأرباح الموزعة لفترة الخمسة أعوام 2.6 مليار يوان. تصل إلى 277.78 ٪ ، أصبح Yiyton إلكترونيات محور الصناعة والمستثمرين. ومع ذلك ، لماذا يكون أداء إيتون إلكترونيكس "سخيًا" ، فإن الأسباب الكامنة وراءه تستحق الاستكشاف.

الالكترونيات الاستهلاكية ثنائي الفينيل متعدد الكلور العرض غير المباشر من التفاح

من عام 2014 إلى النصف الأول من عام 2019 ، ارتفع معدل توزيع إيتون إلكترونيكس من 28 ٪ إلى 278 ٪. من بين الشركات المدرجة في سلسلة صناعة الهواتف المحمولة ، لا يوجد العديد من الشركات المصنعة التي لديها مثل هذه الأرباح.

من منظور هيكل أسهم شركة Eton ، تعني الدرجة العالية من "اليمين" أرباحًا عالية ، وتأثير الأرباح عالية القيمة على المنتج نفسه. يدخل Eton Electronics نظام سلسلة التوريد مثل Apple Huawei ، والذي يعد عامل جذب رئيسي أيضًا. .

يقال إن لوحة الدائرة الرئيسية للمنتج في Yidun Electronics يمكن تقسيمها إلى لوحة مزدوجة ، بأربعة طبقات ، لوحة من ستة طبقات ، لوحة من ثماني طبقات وما فوق حسب عدد الطبقات. المنتجات تستخدم على نطاق واسع في إلكترونيات السيارات ، معدات الاتصالات ، الالكترونيات الاستهلاكية ، الكمبيوتر ، التحكم الصناعي. وغيرها من منتجات الصناعة التحويلية.

في عام 2012 ، حددت إيتون إلكترونيكس المرتبة الأولى في إنتاج الألواح متعددة الطبقات في الصين وأصبحت مورداً رئيسياً مثل Huawei و Flextronics و Jabil.

ثم ، في عام 2014 ، أدرجت إيتون إلكترونيكس بنجاح في قائمة موردي أبل Top200 وأصبحت واحدة من الموردين الرئيسيين لثنائي الفينيل متعدد الكلور. المنتجات الرئيسية هي لوحات الدعم لأجهزة iPhone و iPad ، وهناك أيضًا عدد صغير من التطبيقات على جهاز Mac.

في نفس العام ، تم إدراج Eton Electronics في بورصة شنغهاي للأوراق المالية وتعتزم إصدار ما لا يزيد عن 120 مليون سهم عادي للجمهور. سيتم استخدام العائدات التي يتم جمعها بعد خصم مصروفات الإصدار في "الإنتاج السنوي بقيمة 1.1 مليون متر مربع من مشروع لوحات الدارات المطبوعة متعدد الطبقات" و "الإنتاج العام من 450،000 متر مربع من مشروع لوحة الدوائر المطبوعة HDI."

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2018 ، غيرت إيتون إلكترونيكس مشروع HDI إلى "مشروع لوحة دوائر مطبوعة متعدد الطبقات يبلغ إنتاجه السنوي 700000 متر مربع" ، و "مشروع لوحة الدوائر المطبوعة متعدد الطبقات بإنتاج سنوي قدره 1.1 مليون متر مربع "وضعت في الإنتاج. في هذه المرحلة ، وسعت إيتون إلكترونيكس بسرعة لوحات الدوائر المطبوعة متعددة الطبقات المكونة من أربعة وثمانية طبقات لتسريع النمو العميق في لوحات دوائر السيارات وغيرها من مجالات المنتجات.

السيارات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الأعمال

تدرك الصناعة جيدًا أنه في النصف الأول من عام 2019 ، بسبب تقلص تأثير الحروب التجارية بين الصين والولايات المتحدة والمنتجات الإلكترونية الطرفية النهائية ، تباطأ معدل نمو صناعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولم يفلت إيتون إلكترونيكس.

وفقا لتقرير Yideng المالي للنصف الأول ، بلغت الإيرادات 1.45 مليار يوان ، بانخفاض 4.05 ٪ على أساس سنوي. بلغ صافي الربح العائد لمساهمي الشركة المدرجة 259 مليون ، بزيادة قدرها 2.52 ٪ على أساس سنوي.

تجدر الإشارة إلى أنه بفضل هيكل المنتجات ذات القيمة المضافة العالية ، بلغ هامش الربح الصافي لشركة Eton Electronics في النصف الأول من العام 17.2٪.

من بينها ، أصبحت المنتجات ذات القيمة المضافة العالية لعملاء الاتصالات والإلكترونيات الخاصة بالسيارات تدريجيًا "الركن الأعلى" لأداء Yideng Electronics في منافسة السوق الشرسة ، كما أنها تعد من الأعمال المهمة لشركة Yidun Electronics.

تجدر الإشارة إلى أن Huawei تستهدف أيضًا صناعة السيارات ، مدفوعة بتقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي و 5 G. في أبريل من هذا العام ، تعاونت Huawei و Dongfeng Motor لإنشاء سيارة ذكية في معرض شنغهاي الدولي للسيارات. كما أن انضمام هواوي إلى التكوين عالي التقنية للاتصالات داخل السيارة ومراكز البيانات 5G والسحابة سيعزز قوة سلسلة إمداد السيارات الذكية.

في الوقت نفسه ، منذ عام 2014 ، حافظت شركة إيتون إلكترونيكس ، التي نشرت إلكترونيات السيارات ، على أعمالها المتعلقة بمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور في السيارات كإيراد سنوي متوسط ​​قدره 20 ٪. في عام 2018 ، شكلت 39 ٪ من إجمالي الإيرادات ، وأصبحت فاليو ودلفي. وبوش والبر الرئيسي وغيرها من الشركات المصنعة من الدرجة الأولى الدولية.

تعتمد Yideng Electronics ، التي تشارك بعمق في أعمال إلكترونيات السيارات ، على قوة العرض لدى شركات تصنيع السيارات من المستوى الأول ، وقد دخلت بنجاح إلى نظام تزويد أعمال السيارات من Huawei في الوقت المناسب.

على الرغم من أن سوق إلكترونيات السيارات الحالي ليس متفائلاً ، مدفوعًا بتقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي والقيادة بدون سائق ، فإن الطلب على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور في السيارات مثل أنظمة طاقة السيارات وأنظمة DAS قد زاد بشكل كبير بسبب الطلب على الإلكترونيات الذكية. . بالمقارنة مع التطبيق التقليدي لسيارة واحدة ، تبلغ مساحة PCB 0.5-2 متر مربع ، والسيارة الفاخرة 2-3 متر مربع ، ومنطقة PCB لتطبيق سيارة الطاقة الجديدة 2-4 متر مربع ، و تم تحسين مجال تطبيق PCB للسيارات بشكل كبير. .

وفقا لتقرير Guojin Securities ، مع تحسن ذكاء كهربة السيارات ، من المتوقع أن ترتفع قيمة PCB لدراجة السيارات من 60 دولارًا أمريكيًا لمركبات الوقود إلى 800 دولار أمريكي للسيارات الكهربائية الراقية. مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور السيارات ستكون أيضا صناعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور الأسرع نموا. صناعة الجزيئات الدقيقة. تشير البيانات إلى أن الحجم المقدر في عام 2018 هو 5.5 مليار دولار ، بزيادة قدرها 3.8 ٪ على أساس سنوي. بحلول عام 2020 ، من المتوقع أن تنمو إلى معدل نمو سنوي مركب من 3 ٪ إلى 59 تريليون دولار.

في هذا السياق ، كحقل ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلكتروني متجذر للسيارات لسنوات عديدة ، تزامنت إيتون إلكترونيكس مع هذه الموجة من الأرباح. ومع ذلك ، لا ينبغي التغاضي عن أن جانب واحد هو توزيع أرباح كبير ، في حين أن المساهم الرئيسي "Yidun Investment" يواصل تقليص مقتنياته. كيف تستقر Yideng Electronics في موقعها في مجال PCB وتستمر في توسيع مزاياها في مجال PCB الخاص بالسيارات ، فهي تستحق الاهتمام.